يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

توقعات شهر اغسطس 2018 توقعات الابراج شهر 8

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1صور توقعات شهر اغسطس 2018 توقعات الابراج شهر 8 في الإثنين يونيو 18, 2018 2:14 pm

Admin

avatar
مدير الموقع
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8

توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8
توقعات شهر اغسطس  2018 توقعات الابراج شهر 8

حمل شهر آب طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة (المشتري, وبلوتون, والمريخ , واورانوس) ان هذه المربعات دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب وقد يكون الشهر الاكثر عنفا في هذه السنة اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية. ان هذا التنافر الفلكي قد يطال كل من الابراج الحمل السرطان الميزان والجدي كأن يتعرضوا لخسارة او يفقدوا مركزا او منصبا او قدرة على الاستمرار.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لشهر آب / أغسطس  2013
   طريق جديد!
 
كم هو رائع هذا الشهر وكم هو غني وجميل بمفاجآته الثمينة وحظوظه الهائلة! بعد معارك الشهر الماضي تبدو الكواكب في مواقع مواقع أفضل حاليّاً، بحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. بعد أن اضطررت إلى الخضوع لبعض الشروط والضغوط في الشهر الفائت، ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك. وبعد التوترات والغيوم الأخيرة تنقشع سماؤك كليّاً كاشفة عن مراحل واعدة جدّاً. وها أنت تقف على مشارف طريق جديد يقودك الى الازدهار شرط التصرّف باحتراف ومهارة.
شهر سهل جدًّا تختفي فيه الهموم الثقيلة. وإذا مرّت أزمة ما، أؤكّد لك أنها عابرة. يلمع نجمك بقوةٍ وتتمتع بحماية فلكية هائلة، وتلاحظ مدى نفوذك وقوة حظّك في اكثر الأيام حظًّا.
اورانوس يحذّر مواليد 1 و2 و3 نيسان(ابريل) من ظروف صعبة وجذرية تطال مختلف الاصعدة.
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و23 و24 و25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و5 ومنتصف 10 و11 و12 و17 و18 و21 و22 ومنتصف 30 و31
 
  مهنياً
لا أجد أفضل من هذا الشهر لحصد النجاح أو للتحرّك نحوه. ولا أجد أنسب من هذا الشهر لتسوية قضية عالقة أو للمصالحة أو لكسب تأييد معيّن. الطريق خالٍ تماماً من الحواجز وكأنّ الخصم غائب كليّاً عن الساحة.
أدعوك الى إعادة النظر في بعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارًا أفضل وأسرع حاليًّا. تحرّك! فكّر وحلّل، حان الوقت لتجسيد أمنياتك.
أنت مولود جريء ويرافق الحظ جرأتك. تدعمك الكواكب بقوة وترمي بظلّها الجميل والدافئ على معظم تحرّكاتك.
لا تتردّد في أخذ المبادرة فهذا هو شهر المبادرات والجرأة. لا تتوقّف طويلاً عند محطة متعثّرة إلاّ إذا كانت تعني لك كثيرًا. في هذه الحالة كرّر محاولاتك في يوم جيّد.
تشعر بالقوّة على مواجهة كل الظروف الطارئة. تتمتّع حاليًّا بإرادة قويّة حيوية عظيمة تؤهّلك للمنافسة، وبالتالي للنجاح والتفوّق. أفكارك لامعة وقد لا تستطيع النوم بسبب تفكيرك المتواصل.
أنت متفائل هذا الشهر وتسعى جاهدًا لتقديم الأفضل، ويلاحظ الكثيرون هذا الاجتهاد الذي لن يضيع سدىً.
 
  عاطفياً
تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبل أفكاره وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية احياناً. لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع حاليّاً بحماية فلكية تعزّز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات، وتكون أنت بالتالي مصدر الدّعم والثبات في هذه العلاقة. يلجأ اليك الحبيب ويتّكل عليك لايجاد حلّ لمشكلة عابرة. تصمد في وجه الأيام التي ستتآمر معك وستحالفك، كما تكون عواطفك جيّاشة وسحرك طاغٍياً بدون أدنى شك. وأعتقد أنك تعيش شهرًا رومانسيًّا جميلاً يحاول خلاله الحبيب اسعادك بكل الوسائل. قد يفاجئك بمواقف مميّزة ويلاطفك ليكسب رضاك. وبما انّك مطمئن البال وخفيف الظلّ تبادله الاهتمام فتقوى العلاقة بينكما وتشتد الأواصر. لكن حذار الخلافات الطارئة والكلمات الحادّة في أقل الأيام حظًّا.
أمّا إذا كنت عازبًا فهذا الشهر رائع لتلبية الدعوات. لا تكن متحفّظًا. اعتنِ بمظهرك وتألّق، من يدري فقد تقع في الغرام إذا كنت من سعداء الحظ هذا الشهر.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور (21 نيسان – 20 أيار) لشهر تموز / يوليو  2013
 
  توتر شديد
 
تنذر مواقع الكواكب هذا الشهر بالتعب حتى تاريخ 23 فتثير بالتالي في دارك مسائل عالقة تحاول تفاديها وعدم التطرق إليها. ظروف عائلية تتطلب اهتمامك وربما تضطر إلى تكريس بعض الوقت لها.
يرافق هذا الظرف توتّر وقلق في اقل الأيام الأقل حظًّا ليكون بالتالي مطلع آب (أغسطس) متشنّجًا ويتطلّب مرونة كبيرة للتعامل مع المستجدات وتفادي حصول الأزمات. يستمر الجو الضاغط حتى تاريخ 22، أمّا الحظ فيحالفك على مراحل متقطّعة، فحاول توظيف الطاقة لمصلحتك. لا تتردّد في طلب المساعدة من أحد الزملاء والمعاونين. كما أدعوك إلى الهدوء قليلاً ومجاراة الأحداث بتروٍ. لا تعاند ولا تتكبّر يا عزيزي، فهذا الشهر يتطلّب منك تواضعًا ومرونة كبيرة كي لا تصطدم بحواجز صعبة.
كما قد تضطر إلى الاهتمام بأحد الوالدين أو أحد أفراد الأسرة أو ربما تظهر أعطال طارئة في المنزل تستوجب اهتمامًا فوريًّا ودفع مبلغ من المال لتصليحات او مسائل استشفائية. كما أن الضغوط الخارجية قد تتزامن مع تلك الشخصية ليزداد التوتر ويشتدّ. وأذكرك بأنّ التسرّع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدًّا هذا الشهر وتحديدًا خلال الفترة السلبية
 
مهنياً
مسؤوليات عديدة وأضواء مسلّطة عليك، فهل أنت جاهز؟ يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح، وتتعلم هذا الشهر أمثولة في معاملة الآخرين.
حذار العدائية إذ ربما تخسر ثقة أحد المسؤولين. حاول حماية مصالحك من التراجع. كن أكثر لطفاً ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى التي قد تحمل إليك همًّا شخصيًا أو خلافًا أو اضطرابًا. أمّا إذا كان هنالك من عقود وصفقات تجارية أو قرارات مهمة فإنني ادعوك الى التحرّك في أكثر الأيام حظاً حيث تكون الأجواء أكثر صفاءً. محاولات مشبوهة لإثارة غضبك او للنيل منك. لذلك كن حذرًا ومتحسّبًا لهذه الأمور.
لحسن الحظ تتحسّن الظروف بشكل كبير خلال الأسبوع الأخير، فتصبح المعاملات سهلة جدًّا وتختفي العراقيل. باستطاعتك التعويض عن الخسائر والوقت الضائع.
زُحل قد يجلب الفشل والضغوط والمشاكل في الاتفاقيات والروابط لدى مواليد 25 الى 28 نيسان(ابريل).
الأيام الأكثر حظًّا: 8 و9 و10 و17 و18 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 و13 و14 و19 و20 و23 و24 و25.
 
عاطفياً
تبدو متسرّعاً أحياناً بالعتاب على الحبيب. لك مآخذ كثيرة عليه وتكون طباعك متقلبة. يحتار الحبيب في كيفية التعامل معك فأنت عنيد وتأكلك الغيرة بين الحين والآخر. فماذا تريد العمل؟ هل فعلاً تريد معاداة الحبيب أم إرضاءه؟ إعتمد الجدّية والوضوح وأصغ باهتمام إلى الحبيب. تحاشَ اتخاذ المواقف المتشدّدة فهي لا تنفع مصلحة العلاقة حالياً، وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. أمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو فالجوّ يكون عاصفًا جدًّا بينكما.
لحسن الحظ تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، لكن عليك اتخاذ الخطوات اللازمة والضرورية لتلطيف الأجواء وإقامة روابط ثابتة ومتينة. إذا كنت عازبًا ادعوك الى الانتظار حتى الأسبوع الأخير لأنّه يحمل ارتياحًا وانفراجًا، لذلك يسهل عليك التعارف والتقارب. إنه أسبوع شائك بعض الشيء، لكنه ليس سلبيّاً.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) لشهر آب / أغسطس  2013
 
  حيوية وحماسة
 
تشير الظروف الفلكية الى حركة إيجابية ومثمرة هذا الشهر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى وتحديدًا حتى تاريخ 23. تأثيرات إيجابية تسهّل عملك وتمدّك بالحيوية والحماسة وتسمح لك باحتلال مراكز جيدة فتشعر بالفخر والاعتزاز.
أنت تتقدّم بسرعة ولا بدّ من أنك تلمس حفاوة الأجواء وسهولة الوصول الى الأهداف، فمنذ شهر حزيران (يونيو) وانت في حالة تقدّم مستمرّة. الجو واعد وربما أكثر وعدًا من السابق، وظروف الشهر تحثّك على الخروج من النفق المظلم. إذا كنت لا تزال حتى الآن ضائعًا في ظلامه وفتح قنوات التواصل مع الآخرين سواءً أكان ذلك على الصعيد العائلي أم المهني أم الاجتماعي، تنشط اللقاءات والدعوات الاجتماعية خلال الاسابيع الاولى، كما تكثر الزيارات والمؤتمرات وورش العمل. تهتم بالسفر او برحلة معيّنة كما تزدهر افكارك الخلاّقة فتبدع في مجال اختصاصك ولا سيما اذا كان مجالاً صحافيًّا او فنيًّا او يتعلّق بمجال التجارة.
 
مهنياً
تبدو متمسكاً ببعض القيم القديمة والتي تحتاج الى تجديد أو تعديل. ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء ولا مع المسؤولين. فتأثيرات كوكب المريخ لا تزال ترافقك وهو يثير الاستياء وتحفّظ الآخرين تجاهك. كن عملياً واهتم بواجباتك وشؤونك الخاصة. لا تدخل في نقاشات عميقة واعتذر أو لطّف الاجواء إذا توترت. تكون أقل الأيام حظًّا متقلّبة وهي قد تضعك في موقف مُربك فلا تنجرف وراء الانفعالات. لا تفصح عن كل ما يجول في رأسك ولا سيّما اذا كان الامر سلبيًّا. إنه شهر متقلّب لكنّه في الحقيقة يمتحن قدراتك الذهنية والجسدية، فكن على أتمّ الجهوزية للتحرّك ولا ترفض الواجبات الموكلة اليك.
الزُهرة يجلب الحظ والانسجام والهدوء والرومانسية.
عُطارد يكثف الحوار والتفاوض والزيارات والامتحانات. يثير بعض المسائل العائلية.
المرّيخ ينبّه الى مصاريف طارئة او مبالغ بها.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 ومساء 10 و11 و12 و19 و20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 8 و9 وصباح 10 و15 و16 و21 و22 ومساء 26 و27.
 
عاطفياً
يحمل الشهر توتراً بين الحين والآخر من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني بصراحة لا أجد الوضع صعباً ومستحيلاً. كل ما في الامر أن تأثيرات كوكب المريخ سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب الى توجيه كلام جارح تندم عليه لاحقاً. لحسن الحظ تسهّل زيارة كوكب الحب الزهرة (فينوس) الكثير من الاجواء وبالتالي لا عذر لديك للامتناع عن المصالحة او تصحيح الأمور. لن تتأثر العلاقة المتينة لكن العلاقات الأخرى معرّضة للتقلّبات، لذلك من المستحسن عدم تعريض العلاقة لمطبات ومتاعب، لأنه شهر متقلّب بعض الشيء لكنه يعد بنهاية سعيدة.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لشهر آب / أغسطس  2013
 
 أنا هنا!
 
أبشّرك أيّها السرطان أن آب(أغسطس) شهر جيّد، فأنت قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الازدهار. الدرب سالكة، يا عزيزي، وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين.
إشارات إيجابية في الأجواء وكذلك في الأفق. وقد تكون رياح تغيير أو تحوّل. تخرج هذا الشهر من الرتابة وترغب في استكشاف آفاق جديدة حسب مجال اختصاصك وموقعك الاجتماعي. أجل إنه شهر جيّد لأنه يسمح لك باكتشاف مواهب وطاقات وميول لم تكن على علم بوجودها في ذاتك. فالطفل يكتشف صداقات أو بيئة جديدة وربما يتعرف إلى هواية تلفت نظره أو يباشر تكوين فكرة عامة عن مستقبله بعد مطالعة كتاب أو احتكاكه بتجربة معينة.
اما الشخص الراشد فهو ينظر الى حياته من منظار خالٍ من الشوائب. تفكيره واضح وربما يصل الى قناعة جديدة تمهّد لمرحلة مهمّة في حاضره أو مستقبله القريب. أنت لا تزال في المرحلة الأولى من عامك الجديد أيّها السرطان، وبالتالي هذه هي الفترة المثالية لاتخاذ القرارات المهمّة أو خطوات نوعيّة لتطوير حياتك. لا تبقَ ساكنًا وواجه الحياة بثقة وقل لها: انا هنا! بالطبع لن تبدأ التغييرات بشكل سريع أو عجائبي. وانصح لك عدم الانتظار أيّها السرطان مهما كان إيمانك قويًّا وطموحاتك مدعومة. بل تحرّك باتجاهها وساهم في الوصول الى الأهداف ولا تكن خمولاً.
 
مهنياً
تبدأ الشهر بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متنية تدفع المنافسين أو المشككين الى التراجع. وبالتأكيد تنتصر على المستجدّات السلبيّة في حال ظهورها محافظًا بذلك على مكانتك واحترام الجميع لك. إنّه شهر مناسب لمتابعة عملك وللتأكّد من جميع التفاصيل. فعقلك منفتح وواعٍ تمامًا لكل ما يدور حولك. كما باستطاعتك اتخاذ التدابير اللازمة لزيادة مكاسبك. أجل إنه شهر الأرباح وزيادة الانتاج والمكاسب. قد تظهر في أكثر الأيّام حظًّا فرصة عمل اضافي أو زيادة على الراتب أو مكافأة تقديرًا لجهودك. يكون الأسبوع الأخير ناشطًا جدًّا حيث تكثر خلاله الزيارات والاتصالات وورش العمل. تكلّم بوضوح معبَّرًا عن آرائك.
المشتري يجلب الحظ الاستثنائي لمواليد 3 حزيران(يونيو) الى 7 تموز(يوليو).
المرّيخ يحذّر مواليد 4 الى 22 تموز(يوليو) من الحوادث ومن المتاعب والازمات.
بلوتون يعاكس مواليد 1 و2 تموز(يوليو) ويسبب بعض المتاعب في الأيام الأقل حظًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و5 و13 و14 و21 و22 ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًا: 1 و2 ومساء 10 و11 و12 و17 و18 و23 و24 و25 و28 و29.
 
عاطفياً
يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر هذا الشهر على تخطّيها بسهولة. ولا خوف على أي علاقة من القطيعة، بل ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب. تكون الظروف جميلة طيلة الشهر. وبالتالي لا داعي إلى التكابر أو الجفاء. كُن حريصًا على تقوية الروابط وجعلها أكثر متانة من السابق.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الاسد (23 تموز – 22 آب) لشهر آب / أغسطس  2013
شهر ممتاز
 
تبشّرك مجموعة من الظروف الفلكية بالخير وكذلك بالتحرّك الناشط والواسع الذي يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء حظوظ الشهر الفائت أوتراجعها. إنه شهر ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة. تشرق ببريق جذاب وتلفت الانظار الى خصالك الإيجابية وكأن حجاباً يخفي عيوبك وسلبياتك. تتوصّل الى عقد لقاءات مثمرة وناجحة وتتنوّع حياتك بزيارات ورحلات ومؤتمرات وحتى ورش عمل اوتأهيل للمواهب. تتميّز بسرعة البديهة فتنتظم اعمالك بدقة وتتوصّل الى نتائج مفيدة ومُرضية. تتحرّك على جميع الصعد والاتجاهات وتنشط مساعيك وجهودك وتتنوّع اهتماماتك. تساهم معظم الكواكب في تسهيل اشغالك فتبدوالحياة الروتينية واليومية سعيدة وسهلة، كما يساعدك الحظ على ايجاد حلّ لأزمة معينة وتحمل إليك الرياح الفلكية استقرارًا معنويًا مهمًّا. لا بدّ من ان تفتح في وجهك أبواب كانت مغلقة سابقًا وذلك بسبب الارتياح العام المسيطر معظم ايام الشهر. تنجح في التعبير عن نفسك بحرية وجرأة عالية كما تفرح لمصالحة اولتطوّر صداقة الى علاقة حبّ ولذلك يكون شهرًا رومانسيًا للعازبين والمرتبطين كذلك.
 
مهنيًّا
إنّه شهر مميّز تنطلق في بدايته اوفي منتصفه اوقبل آخره بمشروع جديد إذا كنت صاحب عمل حرّ أوربما تجتهد لتقديم خطّة ماهرة لتسوية موضوع عالق مفسحاً في المجال لعملك ولحياتك المهنية بالتقدم. يحمل اليك كوكب الزهرة (فينوس) ربحًا اومكسبًا، وقد تحصل على فرصة لتحقيق انجاز تعلق عليه آمالاً كبيرة. وأعتقد ان غالبية برج الأسد تطوي مرحلة من حياتها المهنية وتنطلق في مشروع تطوير وتحسين. تعتقد انك تستحق حظوظًا وفرصًا أكبر وأهم، وهذا هوالسبب الذي قد يدفعك إلى الاستثمار في عروض جديدة. لست ضدّ الفكرة فأنت دخلت مرحلة جديدة، لكنني أحذرك من التسرّع في خيارك وقرارك. على الارجح تطرق بابك عدة فرص وعروض ومن الحكمة درس الأمور بدقّة. إنه شهر جميل لأنه يشكل محطة انطلاق نحوالمستقبل. هذا لا يعني ان التغيير محتم لكنه بالتأكيد يدل على تقدّم وإزدهار.
عُطارد يحرك المشاريع والطموحات على مستوى واسع.
المريخ يحذر مواليد 23 الى 25 تموز(يوليو) من الحوادث والمتاعب في الاسبوع الأخير من الشهر.
اورانوس يجلب الحظ لمواليد 4 و5 آب(اغسطس).
الشمس في برج الاسد تعزز الطاقة والحيوية وتفتح بابًا جديدًا للتقدّم.
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 5 و6 و7 و15 و16 و23 و24وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 وصباح 5 و13 و14 و19 و20 ومساء 25 و26 و27 ومساء 30 و31.
 
عاطفيًّا
يحمل هذا الشهر تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أوفراغ عاطفي، بل بالعكس تماماً أدعوك إلى اللحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول. أنت جذاب هذا الشهر وبطريقة غامضة تكون محط الانظار، فإياك والإنجراف وراء التحرّشات معرّضًا بذلك علاقتك للخطر. حذار اللعب بالنار. اما اذا كنت عازبًا فهذا هوالشهر الانسب للتعرّف الى مجموعة من الشخصيات والوجوه الشيّقة والمثيرة للاهتمام. لا بد من أن أنبّه المواليد التي تقع تحت تأثير كوكب نبتون من عدم حسم امر العلاقة الحالية (اذا كانت محبطة). الجوّ ضاغط وسلبي جدًّا والأفكار مشوشة وغير منطقية. ادعوها إلى اانتظار عبور التأثيرات في الشهر المقبل والترتيب كثيرًا. فلتعطِ نفسها والحبيب فرصة ثانية.
 
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء (23 آب – 22 أيلول) لشهر آب / أغسطس  2013
قدرة على الاستيعاب
 
تخفّ حماستك قليلاً هذا الشهر وتفضل التريث وعدم تكثيف النشاطات. تلاحظ ركوداً في الأجواء ورغبة في الابتعاد عن الصخب والانفعال. تنخفض نسبة عطائك وكذلك إنتاجيتك لكن هذا لا يتناقض مع هدوء الوضع الحالي. يسمح لك هذا الهدوء بالتدقيق جيداً وبتعديل بعض الأمور وربما بتغيير كليّ لها. الأجواء ساكنة تسمح لك بتحديد خط معين وجمع المعطيات والبدء بوضع خلطة لمشروع ما. تبتعد عن الحياة الاجتماعية بقصد أوغير قصد. ويروقك هذا الابتعاد ربما لأن الضجيج والصخب يمنعانك من التركيز واستجماع الطاقات.
قد تكون قدراتك الفكرية والنفسية منخفضة وغير فعالة وبالتأكيد لن تجدي المساعي والجهود إلا في الفترة الأولى من الشهر لأنها الأكثر حظاً ونفعاً. قد تسمع خبراً ساراً يرضي فضولك أوجهودك. ساعد حظك قليلاً في أكثر الأيام حظاً وعلى الأرجح لن يخيب أملك. لا تضيّع وقتك، ياعزيزي، حتى في ساعات السكون شغّل عقلك وحللّ وخطط. ومن يدري فقد يسقط عليك الوحي لتجني الكثير من الأرباح لاحقاً.
تتشجّع على مراجعة الحسابات والتفكير في الأمور بمنطق وموضوعية. تتجرّأ على محاسبة نفسك والإقدام على تعديل بعض النقاط وتحسينها. مهما كانت توجهاتك وتطلعاتك تكتشف أسراراً وأساليب عديدة لتحسين نوعية حياتك.
 
مهنيًّا
الجوالفلكي يدعوإلى إعادة تقييم أدائك المهني وتحديد نقاط الضعف والتجرؤ على مواجهة الاخطاء، وكل هذا بهدف استخلاص العبر والاستفادة منها. الفترة الممتدّة 8,9,10 مناسبة للتواصل مع الزملاء والمسؤولين ولتلطيف الأجواء في سبيل التوصل الى حل مشكلة عالقة أوتحديد قواسم مشتركة، كما \تكون مناسبة للقيام بزيارة صلح أوتبادل مساعدات ومعطيات. أنت بحاجة إلى التعاطف هذا الشهر وهذه هي الفرصة الأنسب للحصول عليه. أما الفترة الممتدة بين 28 و29 فهي خالية من التحركات المهمّة وقد تشكوخلالها من ركود الجوومن الضجر، فالوضع لايسمح ببدء مشاريع جديدة، ولا بتوقيع عقد، فلا تكن لجوجًا ولا تستعجل الأمور. وظّف الطاقة الهادئة لإنجاز الأعمال الروتينية والأخيرة وربّما العالقة قبل طيّ صفحة العام نهائياً. ولا تعلّق آمالاً على نتائج أي جهد أوعمل وقد لا يقدر أحد جهودك وبالتأكيد لا تستفز أحداً لئلا تعاقب على أفعالك بصورة فورية.
الزُهرة يجلب الحب والنجاح والارتياح والطمأنينة خلال النصف الأول من الشهر لكن لا يجوز الاسترخاء والاستخفاف بالواجبات.
عُطارد يسرّع الوتيرة في الاسبوع الأخير من الشهر.
نبتون يحذر مواليد 27 و28 آب(اغسطس) من المتاعب والقطيعة.
الأيام الأكثر حظًّا: 8 و9 و10 و17 و18 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و6 و7 و15 و16 و21 و22 و28 و29.
 
عاطفيًّا
شهر جميل جداً بالرغم من هدوئه وتذمرك أحياناً من الرتابة والملل، أعتقد أنها فترة رومانسية جداً. تلمس تحسناً في جلساتك مع الحبيب وتعاطفاً كبيراً. تتمتّع بقدرة كبيرة على استيعاب الأمور وبحث المواضيع الشائكة. يسهل الحوار وتفتح ابواب الحلول حيث يكون الجوّ مناسبًا لحشد التعاطفي العاطفي. تشعر بالطمأنينة والارتياح فتتفاعل مع عواطف ومواقف الحبيب بإيجابية وان لم تكن على توافق كامل معه. يخيّم على جوهذا الشهر مناخ جميل من التفاهم والرومانسية والعذوبة. تهتم لأمر الحبيب وتتفهّم اوضاعه، وهوقد يكون بحاجة الى نصائحك وتشجيعك فلا تهمل حاجاته. إحمِ علاقتك من الجدال والخلافات أدعوك الى التعاطي مع الحبيب خلال هذه الفترة بحذر وليونة.
 
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول) لشهر آب / أغسطس  2013
 
حماسة وتفاؤل
ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة جداً، فتأثيرات الكواكب إيجابية ولطيفة، وتدور الأحداث لمصلحتك شرط التحلي بالجهوزية التامة. لن تطالك المتاعب والهموم وحتى لواعترضت دربك فهي تكون عابرة وسطحية. تغمرك الحماسة، ويسيطر عليك التفاؤل وعلى معظم تحركاتك، ولا بد من أن يكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعاكس رائع على مجرى حياتك. تتلوّن حياتك بالفرح والطمأنينة. وتفرح بانفراجات كبيرة وتمضي أوقاتاً جميلة مع الأهل والأصحاب، كما يطمئن بالك إلى بعض المسائل بسبب حلول منطقية ومعقولة.
تتحمّس للخروج عن المألوف والتواصل مع جهات غريبة أوأجنبية بهدف إغناء مخزون المعرفة والثقافة، لكن في الوقت نفسه قد يحمل إليك مواجهة أوخلافاً مع أحد أقرباء الشريك، فكن حذراً! تتفوّق في المفاوضات، أيها الميزان، وتبرع في تقديم الحجج، وتمهّد لك درب التحالفات والإدارة الجيدة، وتكون رؤياك صائبة وطاقتك كافية للتحضير لأعمالك بدقة. تتمتّع هذا الشهر بالانفتاح الذهني والاجتماعي. تقتحم مجالاً جديدًا قد يكون التعرف إلى هواية أوالانضمام إلى جمعية أوحزب اوربّما المشاركة في ورشة عمل وإعادة تأهيل للطاقات. الفترة بنّاءة جدًّا ومناسبة للعطاء والانتاج.
 
 مهنيًّا
أعتبر هذا الشهر جيداً إذا كنت تريد جمع المال أواسترداده. أمّا المفاوضات التجارية والصفقات واللقاءات الحاسمة فترى النور هذا الشهر. الموظّف هذا الشهر يملّ ويشكوويتأفّف أحياناً ذلك أن الامور لا تزال كما هي. لكن قد يكون هنالك مكاسب مادية هذا الشهر ولن تعاني ضغوطًا صعبة.
يمرّ الوقت ببطء مزعج في الأسبوع الأخير، لكنه مفيد للقيام بأبحاث وتصحيح الأخطاء وحتى لإعادة بعض العلاقات المهنية الى طبيعتها. الجوّ صافٍ وخالٍ من الانفعالات والمشاحنات. بإمكانك، يا عزيزي، أن تسوّي مشكلة عالقة فهذه الفترة من العام تدفعك إلى التحليل وتعميم الأحداث وتطالعك الحلول المناسبة لحلّ المشاكل وتسويتها بشكل مرضٍ. المعنويات تتقلّب كطباعتك، لكنّ الجوالعام السائد يبقى واعدًا وخصوصاً أيام: 5 و6 و15و16 و23 و24.
الزُهرة يجلب الحظ والحب والنجاح خلال النصف الثاني من الشهر لا سيما لمواليد ايلول(سبتمبر).
المرّيخ يحذّر من التسرع في فرض الرأي او اتخاذ القرارات التي قد تشوّه السمعة.
اورانوس ينبّه من المتاعب والخلافات والقطيعة لمواليد 5 و6 اكتوبر.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 ومساء 11 و12 و19 و20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و5 و8 و9 و10 و17 و18 و23 و24 و25 ومساء 30 و31.
 
عاطفيًّا
هذا الشهر يحمل إليك اخباراً سارّة. إذا كانت علاقتك متقلّبة أخيراً أوتعاني جفاء أوفتورًا معيّنًا، وإذا كانت النيات حسنة وتشدّد على المعالجة والانسجام، فإن تأثيرات الزهرة تجمع المصالح المشتركة تحت سقف واحد وتلم الشمل وتمحوالاساءات (اوبعضها) على الأقل. لكن من الضروري أن تذكر، يا عزيزي، أن من يملك مفتاح الحل هوأنت. من الضروري أن تأخذ المبادرة لتلطيف الاجواء أولحل الخلافات لإبعاد شبح الانفصال. أمّا اذا لم تكن مرتبطًا فلا عجب اذا ظهر في حياتك شخص يلفت انتباهك قد يكون صديقًا اوقريبًا اوغريبًا عنك. فاحتمال التغيير في حياتك العازبة وارد جدًّا. أمّا الى اي حد يصل هذا التغيير، فالجواب في المستقبل. اتخذ قرارًا مناسبًا، يا عزيزي. هناك انفراجات وسلام وانقشاع للهموم والهواجس.
 
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) لشهر آب / أغسطس  2013
تطورات سلبية
إذا كان تموز (يوليو) قد طالعك بأخبار سارّة فإن آب (اغسطس) الحالي لن يتأخر عن مفاجأتك ببعض التطوّرات التي تزعزع استقرارك نسبيًا لا سيّما على الصعيد العائلي. تظهر شكوك حول نياتك تجاه احد أفراد العائلة، وربما يُساء فهمك يا عزيزي، وتغض النظر عن توضيح الأمور فتتعقّد الأزمة ويحلّ النفور والجفاء. لن يكون شهراً مريحاً أيها العقرب ولن تطمئن خواطرك وتهدأ مخاوفك ساعة تشاء. فهناك ضغوط ومسؤوليات مترتّبة ومتدفقة في هذا الوقت من العام. لكن هناك أيضاً مسوؤليات أومتاعب طارئة لم تكن في الحسبان، والتي تظهر في أقل الأيام حظاً أوتتأزم خلالها. تهب ريح عاصفة بين الحين والآخر ومن المستحسن اتخاذ جميع التدابير لحماية نفسك ومصالحك من الأخطار، كما أنبّهك الى حالة الغليان النفسي الذي ستعيشه في تلك الايام وكذلك الى التعب الصحي الذي قد تشكومنه. لا ضرورة لي لتحذيرك من إثارة الخلافات، فهذه الأخيرة قد تتأزم لتصبح ورطة أوقطيعة أوربما تهديداً لوظيفة أومركز. أما إذا اقترنت المشاكل بعضها ببعض (عائلية، شخصية، ومهنية) فلسوف تعاني بالتأكيد انهيارًا عصبيًا تفقد خلاله القدرة على تمالك أعصابك والسيطرة على انفعالاتك.
 
مهنيًّا
قد يبدولك كأن الحظ قد ابتعد قليلاً عنك. تكثر الهواجس وتظهر المشاحنات من حيث لا تدري ولا تتوّقع. هذا شهر متقلّب نوعاً ما وربما يهدّد استقرارك المعنوي بالتراجع، لذلك أدعوك الى عدم الانجراف وراء الهواجس وعدم الاستسلام للمخاوف. ضغوط جديدة أوقديمة عائدة من وراء الكواليس أوالأدراج، فكن جاهزاً لا تتكاسل ولا تثق بالحظ أوبالعلاقات الضعيفة. ركّز جهودك على الأقوياء والمعطيات المفيدة. لا تماطل حين تجد الفرصة مناسبة بل تحرّك فوراً. أدعوك هنا الى الترتيب والتحلي بالهدوء التام لا تحاول إثارة الحسد بين الزملاء أوتسليط الأضواء عليك. يبدوالجوّ ضاغطًا وغير متحالف معك وقد تنقلب المعطيات الإيجابية لتعاكسك تمامًا وليخدم الحظ خصمك. إلتزم لقوانين ولا تنطلق بعملٍ جديد عندما تشعر بوطأة الضغط. إحمِ استقرارك من الخطر ومن اصحاب النيات السيئة. بالنسبة الى أكثر الايام حظًّا هي: 7 و8 و9 و17 و18 و25 و26.
زُحل يعود ليرخي بكل ثقله على مواليد 28 الى 31 تشرين الاول(اكتوبر) يجلب الفشل والخسائر والمتاعب.
محور القمر يحمل ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 2 الى 6 تشرين الثاني(نوفمبر).
المشتري يحمل الايجابيات والحظوظ والنجاح لمواليد 1 الى 7 تشرين الثاني (نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و5 و13 و14 و21 و22 ومساء 30 و31
الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 و11 و12 و19 و20 ومساء 25 و26 و27.
 
توقعات جاكلين عقيقي  لبرج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) لشهر آب / أغسطس  2013
 
 شهر جيد ومفرح
إنه بالتأكيد شهر جيّد ومُفرح، تتسارع خلاله الاحداث بشكل مذهل لتنقلب المعطيات لمصلحتك. توافقك الكواكب فتصفولك السماء لتوفّر لك مناخًا جميلاً ومشجعًا، وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة.
تزدهر حياتك على صُعُد مختلفة ومتنوّعة، وقد تُلبّي على الصعيد الاجتماعي دعوات متتالية مثمرة وواعدة. وليس حياتك الاجتماعية التي ستعيش ازدهارًا واضحًا فقط، بل ايضًا حياتك العاطفية والمهنية. تدفعك الأيام النشيطة الى المبادرة بدون خجل اوتراجع، كما قد تسافر لأسباب متنوّعة للاستجمام اوللعمل، وفي الحالتين تكون منشرح الصدر ومغتبطًا.
أدعوك الى التصرّف بحكمة وذكاء ودراية لئلا تحرق المراحل المفيدة. انصح لك التعامل مع الظروف بتفهّم وإيجابية والعمل على اقتناصها بشكل غير اناني اومسيء للآخرين. أُترك الماضي وراءك ولا تُفكّر في السلبيات، بل ركّز على كل ما يسمح بإشاعة السلام والطمأنينة في محيطك الشخصي. يسطع نجمك في عالم النجومية وتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوّقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارّة واجواء مُريحة فعلاً، يرتاح معها القلب والفكر، فتختفي المتاعب والشكوك واليأس كليًّا.
 
مهنيًّا
قد تتلقّى عرضًا مهمًّا هذا الشهر، فإذا كنت عاطلاً عن العمل تحرّك ولا تبق ساكناً. قد يحالفك الحظ هذا الشهر لأن مواقع الكواكب تناسبك تمامًا. تقدّم وكُن جريئًا. أما اذا كنت موظّفًا فهذا شهر مميز لتعزيز وضعك ولتتقدّم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرّف بدقّة وبمنطق. أمّا اذا كنت صاحب عمل حرّ فتكون مطمئنًّا لسير الاوضاع، بل تفرح لانفراجات معاملات ومشاريع. كن متيقظاً وذكياً وتحرّك بما يمليه عليك الواجب والضمير. لا تهمل مشاريعك ولا تقصّر في عملك حتى لوكلفك ذلك وقتاً إضافياً. تخلّ عن المشاريع الغامضة والتي لا تملك عنها معلومات كافية. لا تُغرق نفسك في خطوات اكبر من طاقتك، بل تحرّك ضمن المعقول لتحصد أفضل النتائج وتحرز تقدمًّا. باستطاعتك فرض الذات وتحسين علاقتك بالآخرين. إنه شهر مثمر جداً يُغنيك بتجاربه وخصوصيّاته.
الزُهرة يشجع على المثابرة ويقدّم فرصًا للنجاح الاجتماعي والمهني.
اورانوس يعزّز فرص نجاح مواليد 4 و5 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 6 و7 و15 و16 و23 و24 و25.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و8 و9 و10 و13 و14 و21 و22 و28 و29 وصباح 30.
 
عاطفيًّا
تغمرك السعادة ويطمئن قلبك هذا الشهر، تتحسّن العلاقات العامة والشخصية والعاطفية ويعمّ السلام والانسجام والروح المرحة. انه شهر مهمّ جدًّا يدعوالى التقارب والتفاهم. فإذا كانت العلاقة متقلّبة تحصل على فرصة للتقدّم. كُن صادقًا مع نفسك في الدرجة الاولى فتجد عندها ان الموقف الصريح والواضح ليس خطأ، بل ضرورة لاستمرارية العلاقة. تحسّن كبير في العلاقة. التفاف حول الحبيب وانجذاب واضح نحوه. تقوى الروابط وتتسوّى الكثير من المسائل الغامضة في سبيل تذليل العقبات وإفساح المجال للمزيد من الألفة. اما العازب فلن يكون مُحبطًا، بل تغمره السعادة والارتياح ويسود الانسجام في محيطه. انصح له تنويع حياته الاجتماعية لعلّه يتعرّف الى شريك عمره.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) لشهر آب / أغسطس  2013
 
عملية إنقاذ
بدأت الأمور بالتحسّن في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي وها هي عجلة الحظ تعود للدوران بحماسة لتقلب الكثير من المعطيات لمصلحتك. فبعد عاصفة الشهر الماضي ها أنت تطل على الحياة برصانة واتزان. لقد تعلمت درساً صعباً. هذا صحيح لكنك أصبحت الآن أكثر خبرة وحكمة في كيفية التعامل مع الضغوط ومواجهة الأزمات. تتخطّى هذا الشهر مرحلة الركود التي عانيتها أخيرًا وتنطلق في عملية الإنقاذ أوالتقدّم السّريع نحوالأهداف. عوامل فلكية مشجعة تسمح لك بأخذ المبادرة أحيانًا وبدعم تحركات الآخرين أحياناً أخرى. تنتظرك انفراجات على مستويات متنوّعة، ونجاحات تستحق بذل الجهود من أجلها. الحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوافرة، لذلك أدعوك إلى تحديد الأولويات بدون اي تأخير والى تضميد الجراح والتحرّك بدون إضاعة للوقت. لقد قطعت أشواطاً كثيرة وخضت تجارب صعبة خلال الأشهر الأخيرة، وحان الوقت لاقتحام المستقبل بجرأة متسلحًا بالإيمان والتعقّل والخبرة.
 
مهنيًّا
يكون شهراً جميلاً وإيجابيًّا. يقدم لك الفلك بعض التقدّم والتفوق وربّما يفسح لك مجالاً واسعاً لإظهار مواهبك الجديدة. تستطيع، يا عزيزي الجدي، ان تظهر كفاءات ومهارات لا تزال تخفيها لأسباب مجهولة. كن جريئاً هذا الشهر واظهر مقدرتك على تحمل المسوؤليات الجديدة لأنك قار ولا شك على إدارة أعمالك واعمال الآخرين. قد يكون هناك بعض التراجع بسبب عدائيتك التي تنشط بين الحين والآخر، لذلك من المستحسن تجنّب المواجهات والشكاوى. كثّف جهودك في الايام الأخرى كي تضمن النجاح. لا تحاول استباق الأمور ولا تجازف بالحظ الجيّد الذي قد يطل عليك خلال الأيام الجيدة. التزم القوانين ولا تسبّب لنفسك المزيد من المشاكل. استعِن بحليف مُخلص يرشدك إلى الطريق الصحيح ولا تقع ضحية المخادعين الذين يقدمّون وعودًا وعروضًا مغرية.
لا تعطِ ثقتك أياً كان، بل حاول أن تكون متحفّظًا وكاتمًا للمعلومات والأسرار. امتنع عن المواجهات ولتكن نبرة صوتك هادئة. في المقابل إيجابيات وحظوظ كثيرة في الأسبوع الأخير. تنشط المساعي والحظوظ البنّاءة لتنال منها قسطًا وافرًا.
المرّيخ يحذّر مواليد كانون الثاني(يناير) من المواجهات والانفعالات.
المشتري قد يجلب الحظ لمواليد 1 الى 6 كانون الثاني(يناير).
الزُهرة يعزّز الجهود والنوايا لذلك يجب تكثيف التحرّكات.
الأيام الأكثر حظًّا: 8 و9 و10 و17 و18 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و5 و11 و12 و15 و16 و23 و24 و25 ومساء 30 و31.
 
عاطفيًّا
بعض المشاحنات تظهر أسبوعيًّا بسبب طباعك المتقلّبة. تسارع الى اتّهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك وعلى ما سببت له من أذى معنوي. حذار التيّارات السلبية التي تدفعك الى القيام باعمال طائشة تثير غضب الاحبّاء. أنت من يحمل هذه الطاقة السلبية فلماذا تصّبها على من يحبك ويعتني بك؟ حاول أن لاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً. تستعيد السلام الداخلي خلال أكثر الأيّام حظاً وخصوصاً في الأسبوع الأخير، حين تختفي المعاكسات وتحالفك الحظوظ. يكون هذا الشهر بمثابة امتحان لقدرتك على التحمّل والصبر، أظهر حماستك ولا تُهمل الواجبات والمتطلّبات.فلتكن خياراتك بنّاءة تخدم مصلحة العلاقة. أما اذا أردت الارتباط فمن المستحسن اختيار يوم جيّد في الأسبوع الأخير.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) لشهر آب / أغسطس  2013
 
إنجاز جيد
 
إذا كانت تأثيرات الشهر الماضي ثقيلة، فهي حاليًّا أثقل بكثير، والمطلوب التعامل معها بكثير من الحذر والدقّة. كما عليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك ولتفادي الحوادث والخلافات. فقد يتعرّض وضعك الصحي لبعض التراجع لكثرة الضغوط النفسية التي تخفّض المناعة والحصانة ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. لذلك لا تجازف أبداً ولا تتطوّع للقيام بأعمال بطولية. تجنّب الأجواء السلبية المسيطرة ولا تتدخّل في أمور لا تعنيك، فقد تكون هذه الاخيرة حافلة بالفخاخ والأخطار. لا تُراهن عليها وابق بعيداً عنها. تهتم هذا الشهر ببعض الشؤون المالية الطارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. لذلك انصح لك اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الميزانية المالية. من جهة اخرى قد تنفرج بعض المسائل المعقّدة التي تحتاج إلى دعم خارجي أووساطة أوصداقات.
 
مهنيًّا
ركّز جيدًّا، شدّد المراقبة ولا تقصّر في واجباتك. ينظر المسؤولون إلى أخطائك ويكتشفون الخفايا ويفضحون أسرارك. تضطر غير مرة إلى تبرير مواقفك وتصحيح أخطائك وحتى الاعتذار. تمرّ بلحظات صعبة تجعلك تيأس أوتكره عملك لكنها غيمة صيف عابرة. كُن صبوراً وسترى كيف أن نظرتك إلى الأمور نفسها تتغيّر فيما بعد. لا تكن بطلاً هذا الشهر فالجرأة هي تهوّر والمبادرة قد تكون مجازفة.
حذار الجدال كي لا تخلق لنفسك عداوة، حتى المواليد التي تقع تحت تأثير كوكب المشتري مدعوة إلى التصرف بذكاء وحكمة حرصًا منها على الحظوظ والفرص الثمينة. تتحسّن الأجواء في الأسبوع الأخير حين تنتقل الشمس إلى برج العذراء، فيصبح بإمكانك تصحيح الأوضاع وتلطيفها. حذار مخالفة القوانين والتعليمات.
الزُهرة يجلب الحظ خلال النصف الثاني من الشهر ويلطّف الأجواء المتوتّرة.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 و11 و12 و19 و20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 6 و7 و13 و14 و17 و18 و26 و27.
 
عاطفيًّا
هوشهر مُربك جداً وسأكون صريحة معك وأخبرك بأن النقاشات هذا الشهر قد تحمل أزمة أوتدهوراً في العلاقات ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أوجديدة. تشتد الخلافات في أقل الأيام حظًّا، وقد تصل، ايها الدلو، الى الاستنتاج بانعدام القواسم المشتركة بينكما. أدعوك الى إعادة النظر في قراراتك السلبية والعودة عن الخطوات الحاسمة. فهذه الفترة تمتحن استعدادك للوقوف الى جانب الحبيب، وتحمّله في الايام الصعبة. لن تعاني العلاقة المتينة الصعاب لكنك مدعوإلى صَونها من التحديات والاستفزازات. أمّا العلاقة المتأرجحة فقد تكون في خطر ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما بالنسبة إلى العازب فهوالوحيد الذي قد يتمتّع بالفرصة المناسبة للقاء الجنس الآخر وربّما بالارتباط ولا سيّما إذا كان من المواليد التي تقع هذا الشهر تحت تأثير كوكب المشتري. أعتبر الأسبوع الأخير مناسبًا لإعادة شمل الأحبّاء ولتكريس الوقت بهدف إعادة تعزيز الروابط.
 
توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت (19 شباط – 20 آذار) لشهر آب / أغسطس
 
 كن حاضراً
تتناقض التأثيرات الفلكية خلال هذا الشهر أحيانًا، فتارة هي مائية صديقة وتارة أخرى نارية محفّزة. تختلط هذه التأثيرات في الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 22 ليكون بالتالي هذا الجزء فعّالاً بطاقاته ومشجعاً للغاية. أما الجزء الثاني من آب (اغسطس) فهولن يكون على القدر نفسه من الإيجابية بل تختلط مع التأثيرات الجيدة معاكسات مضادة. وقد تشتد وطأة المعاكسات في أقل الأيام حظًّا. لن تكون الأوضاع سهلة، أيها الحوت، فخذ احتياطاتك. لنبدأ إذًا بالجزء الأول. سوف تساهم مواقع الكواكب بترويج سمعتك الجيدة وتحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك. يغمرك التفاؤل لأسباب غير واضحة وغير ملموسة، فهذ الكواكب تعمل لمصلحتك وما عليك سوى التعاطي مع المستجدّات بروح عملية واندفاع بنّاء. لا تتكاسل حتى لوكثرت الانشغالات اوالضغوط الروتينية.
 
 مهنيًّا
لا بدّ من أنه شهر غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. تنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الاطلاق شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد. تخدم مواقع الكواكب مصالحك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى والتي ستكون ديناميكية جدًّا وحافلة بالأعمال والنشاطات. لن تهدأ وتيرتك ولن يكون لديك الوقت الكافي للاستراحة في وقت الفراغ. قد تشعر بالتعب نتيجة الجهد المستمر، لكن من الضروري المثابرة وتكرار المحاولات. نظّم برنامجك تفاديًا لتزامن الأعمال. أمّا الأسبوع الأخير فهويحمل بعض الصعوبات والضغوط. قد تواجه خصمًا جديدًا اوتضطّر إلى القيام بعمل صعب تحاسب عليه بدقّة شديدة..
المشتري يجلب الحظ لمواليد 27 و28 شباط(فبراير) و 1 الى 5 آذار(مارس).
زُحل يعزز فرص نجاح مواليد 24 الى 27 شباط(فبراير).
نبتون يعود لينبّه مواليد 23 و24 شباط(فبراير) من الالتباسات والبلبلة والظروف الغامضة.
عُطارد قد يسبب خلافًا او توتّرًا في الاسبوع الأخير من الشهر .
الأيام الأكثر حظًّا: 3و 4 و5 و13 و14 و21 و22 ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و8 و9 و10 و15 و16 و19 و20 و28 و29 وصباح 30.
 
 عاطفيًّا
لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد. وبالرغم من ان الجوالعام جيّد في الفترة هذه، فقد يظهر شجار من هنا اوجدال من هنالك في أقل الايام حظاً متنبهاً للأمر. لا تسمح للامور بالتأزمّم. فقد تندم على كل كلمة أوتصرّف شائب في الأسبوع الاخير الذي سيضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة. وأعتبر الأيام الأخيرة شائكة جدًّا وتتطلّب حكمة ورويّة. حاول تفادي المشاكل حتى لواضطرك الأمر إلى التنازل عن نقطة معيّنة. خُذ بعين الاعتبار احتمال تأزّم الأوضاع فلا تُجازف باستمرار العلاقة.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى