يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تشكيل منتخب مصر 2018 .. الشناوى وحجازى والسعيد يقودون الفراعنة أمام أوروجواى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
استقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على التشكيل الذى سيلعب به مباراة الغد أمام أوروجواى فى افتتاح مشوار المونديال، إلا أنه لن يعلن عنه إلا قبل المباراة بساعات حفاظا على تركيز جميع اللاعبين.


 


تشكيل منتخب مصر
ويدفع كوبر بمحمد الشناوى فى مركز حراسة المرمى بعد منافسة شرسة مع عصام الحضرى، إلا أن الأول انتزع ثقة الجهاز الفنى متفوقا على السد العالى فى سرعة رد الفعل والتعامل مع الكرات العرضية، كما استقر كوبر على باقى التشكيل ويضم أحمد حجازى وعلى جبر وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى "وسط ارتكاز"، وأمامهما عبد الله السعيد وتريزيجيه وعمرو وردة ، ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.



تشكيل منتخب مصر 4-2-3-1
ويتمسك الخواجة بطريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1 أمام العملاق الأوروجويانى، بعدما تفهمها لاعبو المنتخب بعد 3 سنوات من تطبيقها، وتعتمد على التأمين الدفاعى وتضييق المساحات أمام السرعات الكبيرة للمنافس، مع التأكيد على سرعة الارتداد من الدفاع إلى الهجوم للإستفادة من الهجمة المرتدة.



وكثف هيكتور كوبر من تعليماته لمدافعى المنتخب على جبر وأحمد حجازى و أحمد فتحي و محمد عبد الشافى لحل أزمة العرضيات ومقابلة أفضل مهاجميّن فى العالم بمنتخب أوروجواى وهما لويس سواريز لاعب برشلونة الإسبانى وكافانى مهاجم باريس سان جيرمان واللذين يجيدان اللعب بالرأس و إحراز أهداف من أنصاف الفرص ، كما قام الجهاز المعاون لمنتخب بتسجيل فيديوهات خاصة للثنائى سواريز وكافانى ومنحها لخط دفاع الفراعنة لمعرفة كيفية الحد من خطورتهما.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى