يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رسمياً.. إذاعة 22 مباراة بكأس العالم على التليفزيون المصرى..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
رسمياً.. إذاعة 22 مباراة بكأس العالم على التليفزيون المصرى.. الفيفا يؤكد حق مصر فى إذاعة مباريات المونديال "أرضياً".. ولقاءات المنتخب الوطنى والافتتاح والنهائى الأبرز
أصدر الاتحاد الدول لكرة القدم "فيفا" بيانًا أكد فيه أحقية شعوب العالم فى إذاعة 22 مباراة بكأس العالم عبر البث الأرضى، مشددا على حق الشعوب فى مشاهدة مباريات منتخباتها القومية المشاركة فى بطولة كأس العالم أرضيًا.
 
 يأتى ذلك الحكم تأكيداً لحق مصر فى إذاعة 22 مباراة بمونديال روسيا على البث الأرضى، وسوف تعرض قناة مصر الأولى، ونايل سبورت مباريات المنتخب المصرى، وتعرض القناة الثانية، ونايل سبورت أرضيًا باقى الـ٢٢ مباراة، والذى يأتى على النحو التالى:
 
مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم، اليوم الخميس، 14 يونيو فى الخامسة مساءً بين روسيا والسعودية، وفى الثانية ظهر الجمعة مباراة مصر وأورواجوى، وفى الثامنة مساء الجمعة مباراة البرتغال وإسبانيا.
 
الأحد 17 يونيو: مباراة ألمانيا والمكسيك فى الخامسة مساءً، ويعقبها فى الثامنة مساء الأحد مباراة البرازيل وسويسرا.
 
الثلاثاء 19 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة مصر وروسيا.
 
السبت 23 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة ألمانيا والسويد.
 
الخميس 21 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة الأرجنتين وكرواتيا.
 
الثلاثاء 26 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة الدنمارك وفرنسا.
 
الاثنين 25 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إسبانيا والمغرب.
 
الاثنين 25 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة مصر والسعودية.
 
الخميس 28 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إنجلترا وبلجيكا
 
وكان التليفزيون المصرى قد أفاد، فى نبأ عاجل، بأنه سيتم بث 22 مباراة من كأس العالم روسيا 2018 على التليفزيون، حسب بيان الفيفا بإذاعة 22 مباراة أرضيا مجاناً بجميع الدول.
 
ونشرت صفحة بوابة ماسبيرو على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك جدولا لمواعيد مباريات كأس العالم على التليفزيون المصرى، وأكدت أن كافة مباريات كأس العالم ستذاع على قناتى نايل سبورت والثانية الأرضية، بينما ستذاع مباريات المنتخب المصرى على قناتى نايل سبورت والأولى الأرضية.
 
من جانبها أكدت الهيئة الوطنية للإعلام، فى بيان سابق، أن التليفزيون المصرى لديه الحق فى بث 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقام بروسيا، وتم مخاطبة جهاز حماية المنافسة، حيث قرر الجهاز فى جلسته التى عقدت فى العاشر من يونيو الجارى وطبقا للقوانين والأعراف الدولية أن التليفزيون المصرى لديه القاعدة القانونية التى تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكأس العالم، وبذلك يحق للوطنية للإعلام بث ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الأرضى.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى