يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يطلق حملة ادعوا لمنتخبنا قبل المشاركة فى مونديال روسيا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الكروى الأهم مونديال روسيا،المقرر إقامته من 14 يونيو الجارى إلى 15 يوليو، وذلك بمشاركة الفراعنة بعد غياب دام 28 عامًا وتحديدًا منذ مونديال 90 بإيطاليا، وبمناسبة هذا الحدث التاريخى يطلق "اليوم السابع" حملة ادعوا لمنتخبنا لمؤازرة المنتخب المصرى طوال مشاركته فى مونديال روسيا.
 
 
ويقع المنتخب الوطنى فى المجموعة الأولى بالمونديال، ويستهل مواجهته فيها أمام أوروجواى "بطل العالم مرتين" يوم الجمعة المقبل الموافق 15 يونيو الجارى، ثم يواجه روسيا "البلد المنظم" يوم 19 من الشهر الجارى، ويختتم مواجهاته بالمجموعة أمام المملكة العربية السعودية فى يوم 25 من الشهر نفسه.
 
ويخوض المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى العاشرة من مساء اليوم السبت التدريب الأخير باستاد القاهرة، بحضور محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، قبل السفر إلى روسيا غدا للمشاركة فى كأس العالم.
 
 ويشهد مران اليوم تواجد رموز الرياضة والإعلاميين ونواب البرلمان لمؤازرة وتحفيز اللاعبين قبل السفر للمشاركة فى المونديال، لاسيما أن المنتخب دخل معسكرات مغلق فى كل من الكويت وإيطاليا وبلجيكا، وخاض 3 مباريات ودية أمام الكويت فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 ثم التعادل السلبى مع كولومبيا، والخسارة بثلاثية نظيفة أمام بلجيكا.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى