يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قبل 15 يوماً على مونديال روسيا 2018.. منتخب الأرجنتين يرفع راية التحدى ويطمئن جماهيره برباعية أمام هايتى.. هاتريك ميسى يزيد تفاؤل عشاق التانجو.. أرقام قياسية من توقيع البرغوث.. وماسكيرانو يدخل التاريخ

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
قبل 15 يوماً على مونديال روسيا 2018.. منتخب الأرجنتين يرفع راية التحدى ويطمئن جماهيره برباعية أمام هايتى.. هاتريك ميسى يزيد تفاؤل عشاق التانجو.. أرقام قياسية من توقيع البرغوث.. وماسكيرانو يدخل التاريخ
قبل انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018 اطمأنت جماهير الأرجنتين نسبياً على أداء منتخب بلادها قبل خوض غمار الحلم المنتظر واستعادة اللقب الغائب منذ عام 1986 التى حصل عليها كتيبة مارادونا ورفاقه.


 
استعدادات المنتخب الأرجنتينى للدخول فى منافسات كأس العالم 2018، والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين، وصلت إلى المراحل الحاسمة، حيث يتبقى له ودية واحدة أمام إسرائيل 9 يونيو المقبل بعد الفوز فجر اليوم الأربعاء على هايتى برباعية نظيفة.

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً كبيراً على نظيره هايتى بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح الأربعاء على ملعب "لابوموبونيرا" بالأرجنتين، فى إطار استعدادات رفاق ميسي لكأس العالم 2018 بروسيا.



 



 

ميسي يقود التانجو لفوز برباعية نظيفة على هايتى ودياً
ويدين المنتخب الأرجنتيني لنجمه الأول الأسطورة ليونيل ميسي الذى سجل الثلاثة أهداف الأولى فى الدقائق 17 من خلال ركلة جزاء تسبب فيها لو سيلسو ونفذها البرغوث بنجاح، والدقيقة 58 من متابعة أمام المرمى، والدقيقة 66 من خلال تسديدة أمام المرمى.



كما صنع ميسي الهدف الرابع بتمريرة سحرية لنجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو الذى شارك فى المباراة بديلاً.



ميسي أكثر المستفيدين من ودية هايتي
ووصل ميسي إلى الهدف 64 مع المنتخب الأرجنتيني معززا صدارة الهدافين التاريخين، بفارق 10 أهداف عن المهاجم السابق جابرييل باتيستوتا الوصيف، مقتربا من رقم الأسطورة بيليه مع البرازيل الذى سجل 77 هدفا كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده.

كما يعد هذا الهاتريك السادس لميسي بقميص المنتخب الأرجنتيني، ولأول مرة يسجل على ملعب "لابومبونيرا"، وأصبح منتخب هايتى الضحية رقم 100 الذى يستقبل أهدافا من ميسي.

وبخلاف اشتراكه فى الأهداف صنع البرغوث الأرجنتيني العديد من الفرص لزملائه خلال المباراة مشكلا خطورة كبيرة على مرمى الخصم.

ماسكيرانو الأكثر تمثيلاً للمنتخب الأرجنتينى دولياً
ماسكيرانو الأكثر تمثيلاً للمنتخب الأرجنتينى دولياً
 

ماسكيرانو الأكثر مشاركة بقميص الأرجنتين دولياً
وسجل الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، لاعب هيبي شينا الصينى، رقماً قياسياً جديداً بعدما شارك فى فوز منتخب بلاده على هايتي، ورفع رصيده إلى 143 مباراة دولية منذ عام 2003 حتى الآن، نجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف، ليصبح اللاعب الأكثر مشاركة بقميص المنتخب الأرجنتينى فى جميع البطولات على مر العصور.

وتفوق ماسكيرنوا على خافيير زانيتى الذى تراجع للمركز الثانى بخوضه 142 مباراة بين عامى 1994–2011، ثم الأسطورة ليونيل ميسي ثالثاً برصيد 124 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتينى.

ويستعد المنتخب الأرجنتينى لنهائيات كأس العالم 2018 حيث يقع فى المجموعة الرابعة بجانب كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى