يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صدمة للمصريين بعد إصابة محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا.. الحزن يخيم على بعثة الفراعنة فى إيطاليا.. جريمة راموس تبعد أبو مكة من أسبوعين إلى شهرين.. أبو ريدة: "ربنا يستر".. وكوبر ينتظر التقرير الطبى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

صدمة للمصريين بعد إصابة محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا.. الحزن يخيم على بعثة الفراعنة فى إيطاليا.. جريمة راموس تبعد أبو مكة من أسبوعين إلى شهرين.. أبو ريدة: "ربنا يستر".. وكوبر ينتظر التقرير الطبى
سيطرت حالة من الحزن على المنتخب الأول والشارع المصرى بعد إصابة محمد صلاح بخلع فى الكتف خلال مباراة فريقه ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى فى نهائى دورى الأبطال، وتوديعه اللقاء فى الدقيقة 30 من الشوط الأول، بعد تدخل من قبل سيرجيو راموس، الذى لعب بعنف متعمد ضد نجم الفراعنة.
 

الحزن يخيم على بعثة المنتخب فى إيطاليا

سافر المنتخب الأول إلى إيطاليا اليوم قادما من الكويت بعد خوض ودية أمس الجمعة أمام الكويت فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1 / 1، فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، وسيطرت حالة من الحزن على بعثة الفريق التى حرصت على متابعة النهائى فى إيطاليا.
 

كوبر ينتظر التقرير الطبى

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، استباق الأحداث فى تقييم إصابة محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، وأضاف : "أفضّل التريث فى إصابة صلاح حتى تتضح كل المعلومات حول إصابة نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، وانتظار التقارير الطبية".
 

3- أبو ريدة: حزين لإصابة صلاح.. وننتظر التقارير الطبية

أبدى هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الوطنى، حزنه الشديد على الإصابة التى لحقت بمحمد صلاح خلال المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، وخروجه من الملعب على إثرها، مضيفا: "أتابع مع الجهاز الطبى موقف اللاعب وربنا يستر".
 

طبيب المنتخب يتواصل مع الجهاز الطبى لليفربول

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى، إلى أنه ينتظر التقرير الطبى عن حالة محمد صلاح مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجى المناسب، متمنيا ألا تؤثر الإصابة فى ابتعاد صلاح لوقت طويل، وأنه على اتصال بالجهاز الطبى للنادى الإنجليزى لمعرفة التشخيص الأولى لإصابة صلاح، وكشف أطباء الملاعب أن إصابة الكتف تبعد اللاعبين فترات تتراوح بين أسبوعين وشهرين وفقا للحالة التى عليها اصابة كل لاعب.
 

الجماهير المصرية تهاجم راموس

وجهت شريحة كبيرة من المغردين المصريين والعرب الانتقادات اللاذعة والشتائم إلى لاعب ريـال مدريد راموس، عقب تدخله المباشر مع صلاح، وأضاف أحدهم: "يا رب تتصاب إصابة تقعدك فى البيت طول عمرك وتبطل كورة خالص يا راموس الكلب".



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى