يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

توقعات شهر يونيو – حزيران 2018

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1صور توقعات شهر يونيو – حزيران 2018 في السبت مايو 26, 2018 11:11 am

Admin

avatar
مدير الموقع
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018

توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018

توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018
توقعات شهر يونيو – حزيران 2018

توقعات الابراج لشهر يونيو 2018 معا لحظات توقعات الابراج لشهر يونيو 2018 ابراج يونيو 6/2018 الابراج لشهر يونيو حزيران 2018  اخر الاخبار الابراج والتوقعات الشهرية حصريا على موقع لحظات اكبر موقع ترفيهي موسوعه شاملة التوقعات الشهرية علي موقع لحظات توقع معنا الابراج لشهر يونيو 2018 اخر توقعات ابراج لماغي فرح كارمن شماس جاكلين عقيقي عبير فؤاد توقعات برج الدلو توقعات برج الحوت توقعات برج الحمل توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان توقعات برج الجوزاء توقعات برج العذراء توقعات برج الحمل توقعات برج الجدي برج القوس كل دا على موقع لحظات كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر أيار/ مايو 2018 من ماغي فرح: برج الحوت شهر 6 , برج الدلو شهر 6 , برج الجدي شهر 6 , برج القوس شهر 6  , برج العقرب شهر 6  , برج الميزان شهر 6 , برج العذراء شهر 6  , برج الاسد شهر 6  , برج السرطان شهر 6  , برج الجوزاء شهر 6  , برج الثور شهر 6 , برج الحمل شهر 6

 

توقعات برج الحوت شهر يونيو 6 2018 
الابراج لشهر 6 توقعات برج الحوت شهر 6 توقعات برج الحوت ماغي فرح كارمن شماس وتوقعات الابراج لشهر يونيو
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تحرّكك حاجة ملحّة إلى جذب الآخر إليك، وعليه تعبّرين عن ذاتك بعفويّة ورومانسيّة، بفعل تأثيرات كوكب الحبّ الزهرة. على الصعيد المهنيّ، تكتسبين ثقة شركائك أو رؤسائك من دون جهد، خصوصاً وأنّ حسّك الإبداعيّ يلقى إعجاب الجميع من حولك؛ لكن احذري من تقديم المساعدات المجّانيّة واستغلال البعض لطاقاتك. أما صحّياً، تكون مناعتك ضعيفة ضدّ التغيّرات المناخيّة.
برج الحوت
من الناحية المهنية: تواجه أمر يحدد مدى قوة شخصيتك فكن واقعيا وعقلانياً لما يجري حولك لتنجح في التعامل معه وستكون أمام مفاجأة فيها الخير والازدهار لأعمالك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستجد أن الحبيب غامض ومتقلب، كن متحفظًا في تعاملك معه لتتأكد أنك الوحيد في حياته.
المتزوج: حوار داخل الأسرة حل قضية تتعلق بأحد أفرادها، حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله، ولكن لا تكون ضعيفا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.
توقعات برج الدلو شهر يونيو 6 2018 
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، تنفتحين على رفيق دربك وتميلين إلى التواصل الصريح معه: لا تحاربي هذا الميل الذي ينفحه فيك كوكب الزهرة، كي لا تصاب علاقتكما بالمزيد من الكبت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، رغم ضغوط العمل، يدفعك كوكب أورانوس في الاتّجاه الصحيح، فثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو عمل جديد. صحّياً، الأجواء احتفائيّة في فلك معنويّاتك، لكنْ حذارِ من الشهيّة المفرطة.
برج الدلو
من الناحية المهنية: تحصل على موقع جديد يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وتقترب من تحقيق أهدافك وتكون في منتهى الراحة بعد أن تجد أن قيمك في الحياة تبدأ براعمها بالتفتح.
من الناحية العاطفية: العازب: لا تقف على الأطلال وتبكي، فالحبيب السابق يستحق التضحية، وبعدها ستبدأ جسور الحب الجديد بالنمو والإزدهار، فابدأ من جديد.
المتزوج: لا تكن متشددا بمعالجة أمور الأسرة الطارئة وأعد النظر بطريقة تعاملك مع الشريك وتغلب على تفكيرك السلبي لتكون العلاقة بأمان.
توقعات برج الجدي شهر يونيو 6 2018 
الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، بداية أسبوع متقلّبة في حياتك الزوجيّة، حيث تحتاج بعض المسائل إلى المعالجة للمضيّ قدماً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجذبين إليك أشخاصاً جريئين بطبيعتهم، من شأنهم إخراجك من مواقفك العاطفيّة الصارمة. على الصعيد المهنيّ، تنجحين في الإمساك بزمام عملك وتنظيمه، وتدفعك إلى ذلك رغبتك في التقدّم في مجالك، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس على برجك. صحّياً، قد يؤدّي حماسك للحياة إلى الإفراط في الأكل وفي الحركة، وبالتالي إلى مشاكل في الكلى والأربطة العضليّة.
برج الجدي
من الناحية المهنية: تنتهي فترة الإحباط وتجد نفسك بمرحلة جديدة وتتخذ قرارات لتحسين وضعك المهني وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش الحب الحقيقي وسيكون شعلة لتدخل قفص الزوجية.
المتزوج: تعيد نظرتك للأمور وتبدأ بالتغير كما تكون مقصرا في الواجبات الأسرية فحاول تلافي التقصير.
توقعات برج القوس شهر يونيو 6 2018 
برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تمهّد لك الظروف الخارجيّة أجواءً مناسبة لإعادة التوازن إلى حياتك الشخصيّة، إنّما ضمن ما هو متوفّر بين يديك في الوقت الراهن، بعيداً عن التغييرات الجذريّة فيها. على الصعيد المهنيّ، تقتحمين معترك العمل بشراسةٍ وشغف، بالتزامن مع دعم الفلك لمفاوضاتك، لا سيّما في مجال التجارة، وذلك ابتداءً من الخميس. صحّياً، يبعث فيك كوكب المشتري المعنويّات العالية والنشاط المكثّف.
برج القوس
من الناحية المهنية: تكون بحاجة لمن يقف بجانبك لتحسين ظروفك المهنية، فاعتمد على نفسك وراقب ما يدور حولك ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل.
من الناحية العاطفية: العازب: ستشعر بإحساس غريب وحب يعيش وأمل بحياة كلها نجاح.
المتزوج: لا تستغل طيبة قلب وإيمانه بأنك فكن قدوة له وأعطه حقه وسوف يحدث أمر يزيد روابط الحب معه.
توقعات برج العقرب شهر يونيو 6 2018 
برج العقرب
من الناحية المهنية: تقف بعض الصعوبات غير المتوقعة أمام بناء مستقبلك وستتجاوزها بفضل ذكائك وإرادتك وعزيمتك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستشعر بالحب وتعيش مشاعر صادقة وتعترف للحبيب بهذه الأحاسيس ولكن الفوارق الاجتماعية تمنعك، ولكن صبرك سيوصلك إلى ما تتمناه.
المتزوج: التفاهم والمساندة سيحقق حلمك بتكوين أسرة ناجحة وستنتهي فترة التوتر بالعلاقة مع الشريك.

 
العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، يحلّق كوكب الحبّ الزهرة في فلك برجك، ناثراً الدفء وأجواء المصالَحة في الحياة الزوجيّة ومحفّزاً ولادة حبّ جديد إذا كنت تَصْبين إليه. على صعيد العمل، ما مِن شيء خارج عنك بإمكانه تسيير عملك هذا الأسبوع: أنت الآمرة والناهية في مضمارك؛ في المقابل، عليك توخّي الحذر في علاقتك بزملائك أو شركائك. صحّياً، تتمتّعين بطاقة تحمّل عالية، من شأنها تحفيز ديناميكيّة أيضك.
توقعات برج الميزان شهر يونيو 6 2018 
الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، تعدك النجوم بأجواء تشبع رغباتك الرومانسيّة مع رفيق دربك، إنّما يتوجّب عليك احترام نمطه، الذي قد لا يتماشى في الكامل مع ديناميكيّتك العاطفيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتآزر كوكبا بلوتو والزهرة ليهيّئا لك ظروفاً مؤاتية للتعارف. على الصعيد المهنيّ، تتفاقم عليك التفاصيل التي تحتاج منك إلى معالجة سريعة قد لا تتوافق مع مثاليّتك. صحّياً، يهدّئ مجيء كوكب المشتري بعض الأمراض ويقوّي جهازك العصبيّ.
برج الميزان
من الناحية المهنية: تخوض تجربة مختلفة وتجد النجاح مفتوح أمامك وعليك التركيز والمثابرة كما عليك الحذر من الإسراع باتخاذ التدابير والقرارات.
من الناحية العاطفية: العازب: سيرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع بلقاء غير متوقع كما ستعيش أحاسيس ممتعة وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب وتكتشف أنه يبادلك الشعور نفسه.
المتزوج: لا ترضخ الى طلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية وكن عادلا وحكيما.
توقعات برج العذراء شهر يونيو 6 2018 
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، يخفّ عنك الحمل الذي أثقل كاهلك الأسبوع الفائت، وتعيشين الحبّ، قائماً كان أم واعداً، بسلاسة تخلو من التعقيدات، خصوصاً وأنّك تعبّرين عن ذاتك بسهولة. على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك مع بداية شهر ديسمبر، وتتطلّب منك تنظيم مهامّك لتجنّب أيّ توتّر. صحّياً، حاجتك الملحّة إلى ترجمة أفكارك على أرض الواقع من دون القدرة على تحقيقها قد ترهق أعصابك في الأيّام القادمة.
برج العذراء
من الناحية المهنية: تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل ولا تجد من يساعدك، فاعتمد على نفسك وضع قواعد جديدة لزيادة المسؤولية كي تنجح في عملك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستجد أن إخفاء مشاعرك يعذبك ويؤثر على مسار حياتك العاطفية، فاعترف بحبك مهما كانت النتائج. المتزوج: تتخذ الاحتياطات لتكون آمنا وتكون في قمة سعادتك مع الشريك بعد أن انتهاء هذا الخوف من المستقبل، فوازن بين عملك وأسرتك.
توقعات برج الأسد شهر يونيو 6 2018 
الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، تتأرجحين في علاقتك الزوجيّة بين القلق الملحّ من جهة ورفض تحمّل أيّ مسؤوليّات فيها من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بتأثيرات كوكب المرّيخ الداعمة للقاءاتك العاطفيّة. على صعيد العمل، فرصٌ واعدة بانتظارك وظروف تسمح لك بإيجاد موقعك وفرضه في محيطك المهنيّ. صحّياً، لا تستسلمي لتداعيات تفاؤلك، الذي قد يدفعك إلى الإفراط في الأكل وإرهاق جهازك الهضميّ.
برج الأسد
من الناحية المهنية: تكتشف مواطن القوة والضعف بنفسك وتسخرها لمصلحتك وتتفادى كل السلبيات التي تواجهك وتجد النجاح وتتقدم بسرعة.
من الناحية العاطفية: العازب: ربما تعيش العلاقة العاطفية المتمردة وتسير في طريق الأخطاء ولكن تحتاج الى إعادة النظر في سلوكك لإعادة التوازن لحياتك العاطفية.
المتزوج: ستعيش تناقضات عاطفية وعزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك لتحسين علاقتك مع الشريك وسيزيلها التفاف الأسرة حولك.
توقعات برج السرطان شهر يونيو 6 2018 
السرطان 22 حزيران –22 تموز
عزيزي برج السرطان، لن يمرّ كوكب المشتري في فلك برجك العاطفيّ مرور الكرام: في الحياة الزوجيّة، تتأجّج المشاعر وتتجدّد العهود، أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في لقاءٍ مبهر يخطف معه قلبك ووجدانك. على الصعيد المهنيّ، يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعيّة هذا الأسبوع، على أنّها تُخرجك من روتين عملك، فتقاربيه برؤية مبتكرة. صحّياً، تحفّزك تأثيرات كوكب المرّيخ على الاهتمام بجمالك ورشاقتك.
برج السرطان
من الناحية المهنية: تسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل وتوضح طريق النجاح، لكن احذر صديقك وعدوك لأنهما سيستغلا مكامن ضعفك لتحقيق مصالحهما المادية.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش وهم الحب وتنسى أن الحبيب من النوع المتقلب، فلا تترك عواطفك تتحكم بمسير حياتك فأنت تحتاج لمن يعرف قيمتك.
المتزوج: مبادرة طيبة من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكما وهو يحتاج إلي حنانك، فلا تقسو عليه.
توقعات برج الجوزاء شهر يونيو 6 2018 
الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، التي تعيد التوازن والانسجام إلى كنف حياتك العاطفيّة، أو حتّى تشفيك من جروح الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا دبلوماسيّة في الأجواء، ما يقلّص خياراتك ويريحك من البحث غير الهدّاف. على الصعيد المهنيّ، لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك هذا الأسبوع، لا سيّما في الأعمال الجماعيّة؛ في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك. صحّياً، يزداد معدّل طاقتك ابتداءً من الأربعاء.
برج الجوزاء
من الناحية المهنية: تعيش خيبة آمل تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد ولكن تكتشف لاحقًا أن المثالية المطلقة لم توصلك لأهدافك المهنية فتعود للعالم الواقعي وحول مشاريعك لحقيقة ملموسة.

 
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش الحب المتبادل مع الحبيب وستأخذ حياتك العاطفية توجه جديد، تبحث عن السلام الداخلي في علاقتك العاطفية والتأمل الروحاني وتفكر في إقامة علاقة جدية.
المتزوج: تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وتتأكد من تفوق أحد أفراد الأسرة، فتعيش مع الشريك لحظات تجعلك في عالم آخر فاستمتع بكل لحظة .
توقعات برج الثور شهر يونيو 6 2018 
الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، يكون هذا الأسبوع صعباً بعض الشيء في فلك الحياة الزوجيّة: تمرّين بحالات عاطفيّة متقلّبة قد لا تتحكّمين بلغة التعبير عنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالفك الحظّ في الحبّ بين الثلاثاء والخميس. أما على الصعيد المهنيّ، تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ. أما صحّياً، لكوكب عطارد والشمس تأثيرٌ يعيد التوازن إلى طاقتك، إلّا أنّ همّتك على مستوى العضلات ضعيفة.
برج الثور
من الناحية المهنية: تعتقد في أول الشهر أن كل شيء يقف ضدك ثم تكتشف أن ذلك مجرد أوهام، استنهض قواك وانطلق لتحويل أحلامك إلى واقع كما انه لديك فرصة نادرة لتحسين عملك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش حب رائع ولكن من طرف واحد وحيرة في الاختيار بين الحب والارتباط، فتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك.
المتزوج: اجتماع عائلي هام ينتهي بالاتفاق على الخطوات لبناء مستقبل الأسرة، توخى الحذر في نهاية الشهر ولا تنشغل عن عائلك وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك.
توقعات برج الحمل شهر يونيو 6 2018 
الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، تعبّرين عن رغباتك، حتّى تلك الأكثر حميميّةً، لرفيق دربك، وذلك بلغة أثيريّة تقرّب المسافات بينكما وتثري علاقتكما الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيءَ جديداً يلوّح في الأفق المنظور. أما على صعيد العمل، تعزّز النجوم الشراكات والمفاوضات، كمّا والانخراط في مجالات مهنيّة أو دراسيّة جديدة. أما صحّياً، تُنذِر حركة الكواكب براحة البال وهناء العيش اللذين يليان مرحلة إتمام الواجبات.
برج الحمل
من الناحية المهنية: تجد في بداية الشهر أن كل عمل قمت به بطريقه للنجاح بفضل استقامتك وصدقك وجهدك وقد يحدث أمر يدفعك على إعادة النظر في موضوع هام، فلا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.
من الناحية العاطفية: العازب: تجبرك الظروف على تغير نظرتك في الحب ومفاهيمه وستقرر وضع قلبك بقفص وتعيش بعيدا عن الأصدقاء والمقربين، ولكن تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك.
المتزوج: يعكر الشك والغيرة صفو العلاقة مع الشريك، الأزمة التي تمر فيها علاقتك وقتية وتحتاج الى العقلانية، فلا تتسرع باتخاذ القرارات.
حظ برجك لشهر يونيو 6-2018 
كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر أيار/ مايو 2018 من ماغي فرح:
الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، تعبّرين عن رغباتك، حتّى تلك الأكثر حميميّةً، لرفيق دربك، وذلك بلغة أثيريّة تقرّب المسافات بينكما وتثري علاقتكما الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيءَ جديداً يلوّح في الأفق المنظور. أما على صعيد العمل، تعزّز النجوم الشراكات والمفاوضات، كمّا والانخراط في مجالات مهنيّة أو دراسيّة جديدة. أما صحّياً، تُنذِر حركة الكواكب براحة البال وهناء العيش اللذين يليان مرحلة إتمام الواجبات.

 
الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، يكون هذا الأسبوع صعباً بعض الشيء في فلك الحياة الزوجيّة: تمرّين بحالات عاطفيّة متقلّبة قد لا تتحكّمين بلغة التعبير عنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالفك الحظّ في الحبّ بين الثلاثاء والخميس. أما على الصعيد المهنيّ، تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ. أما صحّياً، لكوكب عطارد والشمس تأثيرٌ يعيد التوازن إلى طاقتك، إلّا أنّ همّتك على مستوى العضلات ضعيفة.
الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تعزّز النجوم علاقتك الزوجيّة الحميمة، التي تعيد التوازن والانسجام إلى كنف حياتك العاطفيّة، أو حتّى تشفيك من جروح الماضي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا دبلوماسيّة في الأجواء، ما يقلّص خياراتك ويريحك من البحث غير الهدّاف. على الصعيد المهنيّ، لا يمكن الاستغناء عن خدماتك وحضورك هذا الأسبوع، لا سيّما في الأعمال الجماعيّة؛ في المقابل، يدعم كوكب الزهرة مسارك في وجه منافسيك. صحّياً، يزداد معدّل طاقتك ابتداءً من الأربعاء.
السرطان 22 حزيران –22 تموز
عزيزي برج السرطان، لن يمرّ كوكب المشتري في فلك برجك العاطفيّ مرور الكرام: في الحياة الزوجيّة، تتأجّج المشاعر وتتجدّد العهود، أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين نفسك في لقاءٍ مبهر يخطف معه قلبك ووجدانك. على الصعيد المهنيّ، يمكنك الاعتماد على قدراتك الإبداعيّة هذا الأسبوع، على أنّها تُخرجك من روتين عملك، فتقاربيه برؤية مبتكرة. صحّياً، تحفّزك تأثيرات كوكب المرّيخ على الاهتمام بجمالك ورشاقتك.
الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، تتأرجحين في علاقتك الزوجيّة بين القلق الملحّ من جهة ورفض تحمّل أيّ مسؤوليّات فيها من جهة أخرى. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بتأثيرات كوكب المرّيخ الداعمة للقاءاتك العاطفيّة. على صعيد العمل، فرصٌ واعدة بانتظارك وظروف تسمح لك بإيجاد موقعك وفرضه في محيطك المهنيّ. صحّياً، لا تستسلمي لتداعيات تفاؤلك، الذي قد يدفعك إلى الإفراط في الأكل وإرهاق جهازك الهضميّ.
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، يخفّ عنك الحمل الذي أثقل كاهلك الأسبوع الفائت، وتعيشين الحبّ، قائماً كان أم واعداً، بسلاسة تخلو من التعقيدات، خصوصاً وأنّك تعبّرين عن ذاتك بسهولة. على الصعيد المهنيّ، تتسارع وتيرة عملك مع بداية شهر ديسمبر، وتتطلّب منك تنظيم مهامّك لتجنّب أيّ توتّر. صحّياً، حاجتك الملحّة إلى ترجمة أفكارك على أرض الواقع من دون القدرة على تحقيقها قد ترهق أعصابك في الأيّام القادمة.
الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، تعدك النجوم بأجواء تشبع رغباتك الرومانسيّة مع رفيق دربك، إنّما يتوجّب عليك احترام نمطه، الذي قد لا يتماشى في الكامل مع ديناميكيّتك العاطفيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتآزر كوكبا بلوتو والزهرة ليهيّئا لك ظروفاً مؤاتية للتعارف. على الصعيد المهنيّ، تتفاقم عليك التفاصيل التي تحتاج منك إلى معالجة سريعة قد لا تتوافق مع مثاليّتك. صحّياً، يهدّئ مجيء كوكب المشتري بعض الأمراض ويقوّي جهازك العصبيّ.
العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، سواء كنت مرتبطة أو بانتظار فارس أحلامك، يحلّق كوكب الحبّ الزهرة في فلك برجك، ناثراً الدفء وأجواء المصالَحة في الحياة الزوجيّة ومحفّزاً ولادة حبّ جديد إذا كنت تَصْبين إليه. على صعيد العمل، ما مِن شيء خارج عنك بإمكانه تسيير عملك هذا الأسبوع: أنت الآمرة والناهية في مضمارك؛ في المقابل، عليك توخّي الحذر في علاقتك بزملائك أو شركائك. صحّياً، تتمتّعين بطاقة تحمّل عالية، من شأنها تحفيز ديناميكيّة أيضك.

 
برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تمهّد لك الظروف الخارجيّة أجواءً مناسبة لإعادة التوازن إلى حياتك الشخصيّة، إنّما ضمن ما هو متوفّر بين يديك في الوقت الراهن، بعيداً عن التغييرات الجذريّة فيها. على الصعيد المهنيّ، تقتحمين معترك العمل بشراسةٍ وشغف، بالتزامن مع دعم الفلك لمفاوضاتك، لا سيّما في مجال التجارة، وذلك ابتداءً من الخميس. صحّياً، يبعث فيك كوكب المشتري المعنويّات العالية والنشاط المكثّف.
الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، بداية أسبوع متقلّبة في حياتك الزوجيّة، حيث تحتاج بعض المسائل إلى المعالجة للمضيّ قدماً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجذبين إليك أشخاصاً جريئين بطبيعتهم، من شأنهم إخراجك من مواقفك العاطفيّة الصارمة. على الصعيد المهنيّ، تنجحين في الإمساك بزمام عملك وتنظيمه، وتدفعك إلى ذلك رغبتك في التقدّم في مجالك، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس على برجك. صحّياً، قد يؤدّي حماسك للحياة إلى الإفراط في الأكل وفي الحركة، وبالتالي إلى مشاكل في الكلى والأربطة العضليّة.
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، تنفتحين على رفيق دربك وتميلين إلى التواصل الصريح معه: لا تحاربي هذا الميل الذي ينفحه فيك كوكب الزهرة، كي لا تصاب علاقتكما بالمزيد من الكبت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، رغم ضغوط العمل، يدفعك كوكب أورانوس في الاتّجاه الصحيح، فثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو عمل جديد. صحّياً، الأجواء احتفائيّة في فلك معنويّاتك، لكنْ حذارِ من الشهيّة المفرطة.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تحرّكك حاجة ملحّة إلى جذب الآخر إليك، وعليه تعبّرين عن ذاتك بعفويّة ورومانسيّة، بفعل تأثيرات كوكب الحبّ الزهرة. على الصعيد المهنيّ، تكتسبين ثقة شركائك أو رؤسائك من دون جهد، خصوصاً وأنّ حسّك الإبداعيّ يلقى إعجاب الجميع من حولك؛ لكن احذري من تقديم المساعدات المجّانيّة واستغلال البعض لطاقاتك. أما صحّياً، تكون مناعتك ضعيفة ضدّ التغيّرات المناخيّة.
حظك لشهر يونيو 6/2018 
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك في شهر مايو؟ وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ تعرف على توقعات الأبراج لشهر مايو 2018:
برج الحمل
من الناحية المهنية: تجد في بداية الشهر أن كل عمل قمت به بطريقه للنجاح بفضل استقامتك وصدقك وجهدك وقد يحدث أمر يدفعك على إعادة النظر في موضوع هام، فلا تقدم التنازلات التي تتعارض مع مبادئك.
من الناحية العاطفية: العازب: تجبرك الظروف على تغير نظرتك في الحب ومفاهيمه وستقرر وضع قلبك بقفص وتعيش بعيدا عن الأصدقاء والمقربين، ولكن تفاءل لأن الحب الحقيقي ينتظرك.
المتزوج: يعكر الشك والغيرة صفو العلاقة مع الشريك، الأزمة التي تمر فيها علاقتك وقتية وتحتاج الى العقلانية، فلا تتسرع باتخاذ القرارات.
برج الثور
من الناحية المهنية: تعتقد في أول الشهر أن كل شيء يقف ضدك ثم تكتشف أن ذلك مجرد أوهام، استنهض قواك وانطلق لتحويل أحلامك إلى واقع كما انه لديك فرصة نادرة لتحسين عملك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش حب رائع ولكن من طرف واحد وحيرة في الاختيار بين الحب والارتباط، فتجلس مع نفسك لتعيد حساباتك.
المتزوج: اجتماع عائلي هام ينتهي بالاتفاق على الخطوات لبناء مستقبل الأسرة، توخى الحذر في نهاية الشهر ولا تنشغل عن عائلك وتقصر في مسؤولياتك وواجباتك.
برج الجوزاء
من الناحية المهنية: تعيش خيبة آمل تجعلك تشعر بالإحباط وبعدم الثقة بأحد ولكن تكتشف لاحقًا أن المثالية المطلقة لم توصلك لأهدافك المهنية فتعود للعالم الواقعي وحول مشاريعك لحقيقة ملموسة.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش الحب المتبادل مع الحبيب وستأخذ حياتك العاطفية توجه جديد، تبحث عن السلام الداخلي في علاقتك العاطفية والتأمل الروحاني وتفكر في إقامة علاقة جدية.
المتزوج: تشعر بمتعة الحب وأهمية الزواج وتتأكد من تفوق أحد أفراد الأسرة، فتعيش مع الشريك لحظات تجعلك في عالم آخر فاستمتع بكل لحظة .
برج السرطان
من الناحية المهنية: تسطع أشعة الشمس لتنير درب العمل وتوضح طريق النجاح، لكن احذر صديقك وعدوك لأنهما سيستغلا مكامن ضعفك لتحقيق مصالحهما المادية.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش وهم الحب وتنسى أن الحبيب من النوع المتقلب، فلا تترك عواطفك تتحكم بمسير حياتك فأنت تحتاج لمن يعرف قيمتك.
المتزوج: مبادرة طيبة من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكما وهو يحتاج إلي حنانك، فلا تقسو عليه.
برج الأسد
من الناحية المهنية: تكتشف مواطن القوة والضعف بنفسك وتسخرها لمصلحتك وتتفادى كل السلبيات التي تواجهك وتجد النجاح وتتقدم بسرعة.
من الناحية العاطفية: العازب: ربما تعيش العلاقة العاطفية المتمردة وتسير في طريق الأخطاء ولكن تحتاج الى إعادة النظر في سلوكك لإعادة التوازن لحياتك العاطفية.
المتزوج: ستعيش تناقضات عاطفية وعزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك لتحسين علاقتك مع الشريك وسيزيلها التفاف الأسرة حولك.
برج العذراء
من الناحية المهنية: تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل ولا تجد من يساعدك، فاعتمد على نفسك وضع قواعد جديدة لزيادة المسؤولية كي تنجح في عملك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستجد أن إخفاء مشاعرك يعذبك ويؤثر على مسار حياتك العاطفية، فاعترف بحبك مهما كانت النتائج. المتزوج: تتخذ الاحتياطات لتكون آمنا وتكون في قمة سعادتك مع الشريك بعد أن انتهاء هذا الخوف من المستقبل، فوازن بين عملك وأسرتك.
برج الميزان
من الناحية المهنية: تخوض تجربة مختلفة وتجد النجاح مفتوح أمامك وعليك التركيز والمثابرة كما عليك الحذر من الإسراع باتخاذ التدابير والقرارات.
من الناحية العاطفية: العازب: سيرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع بلقاء غير متوقع كما ستعيش أحاسيس ممتعة وتحاول أن ترسل إشارات لمن تحب وتكتشف أنه يبادلك الشعور نفسه.
المتزوج: لا ترضخ الى طلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية وكن عادلا وحكيما.
برج العقرب
من الناحية المهنية: تقف بعض الصعوبات غير المتوقعة أمام بناء مستقبلك وستتجاوزها بفضل ذكائك وإرادتك وعزيمتك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستشعر بالحب وتعيش مشاعر صادقة وتعترف للحبيب بهذه الأحاسيس ولكن الفوارق الاجتماعية تمنعك، ولكن صبرك سيوصلك إلى ما تتمناه.
المتزوج: التفاهم والمساندة سيحقق حلمك بتكوين أسرة ناجحة وستنتهي فترة التوتر بالعلاقة مع الشريك.
برج القوس
من الناحية المهنية: تكون بحاجة لمن يقف بجانبك لتحسين ظروفك المهنية، فاعتمد على نفسك وراقب ما يدور حولك ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل.
من الناحية العاطفية: العازب: ستشعر بإحساس غريب وحب يعيش وأمل بحياة كلها نجاح.
المتزوج: لا تستغل طيبة قلب وإيمانه بأنك فكن قدوة له وأعطه حقه وسوف يحدث أمر يزيد روابط الحب معه.
برج الجدي
من الناحية المهنية: تنتهي فترة الإحباط وتجد نفسك بمرحلة جديدة وتتخذ قرارات لتحسين وضعك المهني وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل.
من الناحية العاطفية: العازب: ستعيش الحب الحقيقي وسيكون شعلة لتدخل قفص الزوجية.
المتزوج: تعيد نظرتك للأمور وتبدأ بالتغير كما تكون مقصرا في الواجبات الأسرية فحاول تلافي التقصير.
برج الدلو
من الناحية المهنية: تحصل على موقع جديد يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وتقترب من تحقيق أهدافك وتكون في منتهى الراحة بعد أن تجد أن قيمك في الحياة تبدأ براعمها بالتفتح.
من الناحية العاطفية: العازب: لا تقف على الأطلال وتبكي، فالحبيب السابق يستحق التضحية، وبعدها ستبدأ جسور الحب الجديد بالنمو والإزدهار، فابدأ من جديد.
المتزوج: لا تكن متشددا بمعالجة أمور الأسرة الطارئة وأعد النظر بطريقة تعاملك مع الشريك وتغلب على تفكيرك السلبي لتكون العلاقة بأمان.
برج الحوت
من الناحية المهنية: تواجه أمر يحدد مدى قوة شخصيتك فكن واقعيا وعقلانياً لما يجري حولك لتنجح في التعامل معه وستكون أمام مفاجأة فيها الخير والازدهار لأعمالك.
من الناحية العاطفية: العازب: ستجد أن الحبيب غامض ومتقلب، كن متحفظًا في تعاملك معه لتتأكد أنك الوحيد في حياته.
المتزوج: حوار داخل الأسرة حل قضية تتعلق بأحد أفرادها، حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله، ولكن لا تكون ضعيفا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى