يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كلوب: أغنية محمد صلاح أظهرت روعة جماهير ليفربول

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن الفريق المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح قدم أجمل كرة قدم شاهدها طوال مسيرته خلال رحلة "الريدز" نحو الصعود إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
ويلعب ليفربول مع ريال مدريد فى التاسعة إلا الربع مساء السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كانت أقوى كرة قدم شاهدتها، كمجموعة وبفضل دعم جماهيرنا لا يمكن إيقافنا، سمعت كثيراً عن الليالى الأوروبية قبل مجيئى إلى ليفربول، أعتقد أن الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتى والـ60 دقيقة الأولى من مواجهة روما، قدمنا خلالهما أقوى كرة قدم ممكنة، كان الأمر لا يصدق، لا أجد الكلمات المناسبة لوصف الأمر، ولكنها كانت تجربة رائعة".

وعن أبرز اللقطات خلال مشوار ليفربول نحو الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، قال كلوب، "الأبرز بشكل عام هو كيفية تعامل اللاعبين مع الأمور، ربما كانت اللحظة الأصعب ضد هوفنهايم فى التصفيات، الفوز بهدفين مقابل هدف فى ألمانيا كان رائعاً، اللعب أيضاً على آنفيلد، لقد خضنا دورى الأبطال منذ البداية بأسلوبنا، ومن الجيد مشاهدة هذا".

وأضاف كلوب، "إذا لم نفز بمباراة، علينا على الأقل تقديم أشياء أخرى يمكن تذكرها، لقد أعطينا الجماهير الكثير من الأشياء التى يمكنهم تذكرها، إذا حققنا اللقب ستكون واحدة من أكثر المسيرات الاستثنائية على الإطلاق، مع عدد الأهداف التى سجلناها والنتائج التى حققناها".

وحرص كلوب على الإشادة بجماهير ليفربول، قائلاً، "رائعون ومبتكرون، أغنية محمد صلاح رائعة، من يعرفنى جيداً يعلم أننى لا أطالع الصحف الإنجليزية، ولكننى أشاهد فيديوهات الجماهير، إذا لم أكن مدرباً أو لاعباً محترفاً لتواجدت وسطهم بنسبة 100% أحب ما يقومون به وأستمتع به كثيراً".

وتابع مدرب ليفربول تصريحاته قائلاً، "ليس أمامنا الآن سوى النهائى، علينا الاستعداد للمباراة، وهذا ما نفعله بالفعل، كل شىء منظم، ولا يوجد ما يشتت تركيزنا، النهائى لا بد أن يكون صعباً، هكذا يكون دوماً، لا وجود لمنافس سهل فى دورى الأبطال، دائماً ما يكون منافسك صعباً".

وأضاف كلوب، "ريال مدريد فريق قوى ولديه الخبرات، كما أن لاعبيه مع بعضهم البعض منذ وقت طويل، لقد فاز الفريق بآخر نهائيين للبطولة بنفس التشكيل، ريال مدريد حقاً فريق من العيار الثقيل، من الرائع أننا وصلنا للنهائى وسط هذه الكوكبة من النجوم، لم نلعب بسلبية طيلة مشوارنا، كنا دائماً نهاجم ونصنع الفرص، وهكذا يجب أن تكون كرة القدم، أحب رحلتنا كثيراً، والآن علينا أن نخطوا خطوة جديدة".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً، "بالنسبة لنا هى واحدة من أكبر المباريات فى الحياة، من الرائع أنه النهائى الأول للعديد من اللاعبين داخل الفريق، وهو ما يجعله استنثائياً، نشعر أننا مستعدون للمواجهة، ولكن إذا كنت تريد ضمانات لا تلعب كرة القدم، أتمنى أن نفعلها، حتى الآن قمنا بعمل رائع، إيمان الناس بنا ساعدنا بنسبة 100% أعتقد أن الكثير من الأشياء تغيرت لأننا شعرنا بحب الناس لهذا الفريق".



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى