يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اليوم.الثلاثاء، 15 مايوم 2018. قبول طلبات العمل على 9 مهن بدولة خليجية براتب يصل لـ14 ألف جنيه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
اليوم.الثلاثاء، 15 مايوم 2018. قبول طلبات العمل على 9 مهن بدولة خليجية براتب يصل لـ14 ألف جنيه 
تبدأ وزارة القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، وحتى 21 مايو الجارى، قبول طلبات راغبى العمل على 9 مهن متوفر لها 265 فرصة عمل لدى شركة للتجارة العامة بدولة خليجية، برواتب بعملة دولة العمل تصل لـ14 ألف جنيه مصرى تقريبا، بخلاف  المزايا الأخرى، بتوفير السكن، والمواصلات ، والبدلات والإضافى، والتأمين الطبى طبقا لقانون بلد العمل، مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.
وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة ، أن المهن المطلوبة حداد، ونجار، ومساح، وفني تركيبات بايبات، ومشرف مدني، وعامل حفر ، وفني تركيبات ، وعامل فنى، ومراقب بيانات، الخبرة المطلوبة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلى 45 عاما، وأن يكون جواز السفر سارى لمدة 3 سنوات على الأقل.
وأوضح الوزير، أن قبول الطلبات يبدأ من اليوم الثلاثاء، وحتي  21 مايو الجارى إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها  صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادة الخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.
وأشار الوزير، إلى أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة  بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.
موقع وزارة القوى العاملة



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى