يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أصحاب التاكسى يعلنون تطوير الأداء لمنافسة أوبر وكريم.. تدشين اتحاد و"تطبيق" لربط السائقين.. تسجيل الرحلات "إلكترونيا" والمراقبة بالتعاون مع "المرور".. وحسن السيرة واللغة شرطين أساسيين للانضمام

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
أصحاب التاكسى يعلنون تطوير الأداء لمنافسة أوبر وكريم.. تدشين اتحاد و"تطبيق" لربط السائقين.. تسجيل الرحلات "إلكترونيا" والمراقبة بالتعاون مع "المرور".. وحسن السيرة واللغة شرطين أساسيين للانضمام
التاكسى الابيض
 
 وأوضح ، أن الاتحاد سيدير منظومة إعلانات ودعايا تدر أرباحا لصاحب التاكسى والدولة على حد سواء.
 

- النظام الجديد سيربط محافظات مصر بالكامل بمنظومة إلكترونية واحدة 

وأكد،  أن النظام المزمع إنشاؤه سيتفوق على نظام شركتى أوبر وكريم،  نظرا لأنه سيربط محافظات مصر بالكامل بمنظومة إلكترونية واحدة وليس محافظتى القاهرة والجيزة فقط،  موضحا أن مصر بها أكثر من 300 ألاف سيارة تاكسى،  أى أن الاتحاد سيدير استثمارات بحوالى 60 مليار جنيه،  ستضخ عائدا الى الدولة بدلا من أن يضخ هذا العائد إلى الخارج.
 
وطالب مجلس النواب وضع مشروع قانون لإنشاء الاتحاد، موضحا أن الاتحاد سيعمل على رفع كفاءة سائقى التاكسى فى مصر. وأكد، أن عدد كبير من العاملين بشركتى أوبر وكريم كانوا فى الأساس سائقى تاكسى، وأنه على تواصل مع عدد كبير منهم.
 
اضراب سائقى التاكسى
 

-مدى علم سائقى التاكسى الحاليين بكيفية التعامل مع تطبيق الربط الإلكترونى

فى سياق متصل قال إن سائقى التاكسى مرحبون بفكرة العمل تحت مظلة اتحاد بمنظومة الكترونية حديثة، والعمل بنظام ال"أبلكيشن"، متابعا "سواق التاكسى عندنا حافظ طرق مصر gps أفضل من القمر  الصناعى"، مشددا على أن أغلب سائقى التاكسى الحاليين على علم بكيفية التعامل مع الـ"أبلكيشن" أو تطبيق الربط الإلكترونى.
 
من جانبه قال عمرو العطار، رئيس نقابة سائقى التاكسى، إن سائقى وأصحاب التاكسى يتمنون تدشين كيان يستطيع أن ينظم عملهم، وبالتالى يعودون لتقديم خدمة جيدة للمواطنين مرة أخرى. وأضاف العطار، "نتمنى أن تساندنا الحكومة فى إنشاء الاتحاد، حتى ينضم كافة سائقى التاكسى له، لأنه سيكون بمثابة مراقب اجتماعى على سائقى التاكسى بجانب الإدارة العامة للمرور. 
 

 - شروط المنضمين للمنظومة

وأوضح، أن الاتحاد سيضع شروطا للسائقين الذين سينضمون له، حيث لا يكون قد سبق اتهامه فى قضية تحرش جنسى أو بلطجة أو غير ذلك، مشيرا إلى أنه بعد 10 سنوات من التأسيس سيشترط فى العاملين ضمن المنظومة أن يكون حاملا لأكثر من لغة، ولديه ملكة التعامل، وسيتم إجراء مقابلات شخصية مع الذين سينضمون للاتحاد فى المستقبل للتأكد من توافر ذلك فيهم.
 
فيما قال محمود عبدالحميد، رئيس جمعية مالكى وسائقى التاكسى، المشهرة برقم 10156 لسنة 2016، إن الاتحاد سيكون بينه ربط بين الادارة العامة للمرور كجهة من جهات الدولة، حيث أنه لن يحصل أى سائق تاكسى على رخصة دون الحصول على خطاب يسمى" خطاب ضمان " من الاتحاد كى تتوافر بياناته لدى الاتحاد وبالتالى يتم توفير عنصر الأمان.
 
اوبر
 

- تأمين للسائقين ومتابعة 

وأشار إلى أن الاتحاد سينجح فى توفير دخل مقابل تعاقد على إعلانات 1800 جنيه فى العام الواحد، بالإضافة إلى أنه سيوفر تأمينا جيدا للسائقين، كما سيعمل على متابعة السيارات وتخريدها فى الوقت المناسب بحيث لا تضر بيئة مصر.
 
وتابع، أن " التطبيق الإلكترونى" سيمنع  اختيار السائق قبول الزبون من عدمه، حيث أنه سيجبره على توصيله لأى مكان يريده، كما سيمنع التلاعب فى العداد.
 
يذكر أن محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، قررت  الأسبوع الماضى إيقاف نشاط شركتى أوبر وكريم، ومثيلاتها لتشغيل السيارات، مع وقف تطبيقات الأبليكشن أو البرامج التى يستخدمونها.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى