يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الكينج محمد منير يغنى فى معبد الكرنك 18 مارس ويسلم راية الثقافة للمغرب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

الكينج محمد منير يغنى فى معبد الكرنك 18 مارس ويسلم راية الثقافة للمغرب
يغنى الكينج محمد منير فى صعيد مصر بعد فترة غياب، وذلك من خلال حفله القادم بمدينة الأقصر فى ختام احتفالية الأقصر عاصمة الثقافة يوم 18 مارس، والذى سيتم خلاله تسليم شعلة وراية الثقافة للمملكة المغربية، حيث تم اختيار مدينة "وجدة" كعاصمة للثقافة بعد الأقصر.
 
فريق عمل محمد منير يقوم حاليا بتجهيزات الحفل ويضع الكينج قائمة بأهم الأغانى التى سيغنيها بأرض الحضارة الفرعونية ومهد الحضارات وتم اختيار معبد الكرنك ليكون مكانا للحفل الضخم الذى سيحضره وفود من مصر والمغرب ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.
 
وكان الكينج محمد منير قد زار الدكتورة إيناس عبد الدايم فور توليها منصب وزيرة الثقافة وتناقشا فى عدة أمور فنية وثقافية وجاء خلال هذا اللقاء الاتفاق على غناء منير فى ختام احتفلات الأقصر عاصمة الثقافة العربية. 
 
يذكر أن الكينج محمد منير كان قد قدم مؤخرا عددا من الحفلات الناجحة، وكان آخرها حفله بدبى الذى حضره أعداد كبيرة، وأيضا من قبل حفله بتونس بمهرجان الحمامات الذى امتلأ المسرح عن آخره فى الحفل الذى عاد به للغناء بتونس بعد فترة غياب.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى