يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تفاصيل حصول عبد الله السعيد على 50 مليون جنيه من #الزمالك بالقاهرة الجديدة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
ترددت فى الأيام الأخيرة شائعات عديدة حول اقتراب صانع ألعاب الأهلى عبد الله من الانضمام إلى الزمالك، بعد تعثر مفاوضات القلعة الحمراء لتجديد عقد اللاعب مؤخراً.




وفى انفراد لـ"اليوم السابع"، كشف أحد المصادر، رفض ذكر اسمه، أن اللاعب تواجد بإحدى "فيلات" القاهرة الجديدة مطلع الأسبوع الجارى وتقاضى 50 مليون جنيه "كاش" من أحد ممثلى نادى الزمالك، رفض المصدر ذكر اسمه أيضاً، مقابل الانضمام لقلعة "ميت عقبة" لمدة 5 سنوات.
وأكد المصدر أن عبد الله السعيد اكتفى بالتوقيع على إيصال استلام المبلغ، وطلب تأجيل التوقيع على العقود لحين الانتهاء من مفاوضات الأهلى أولاً، بالإضافة إلى رؤيته لما سيحدث من جراء إعلان انتقاله رسمياً إلى الزمالك، وهو ما قد يجعله يحول وجهته لقبول أحد العروض الخليجية.
جدير بالذكر أن وكيل اللاعبين سيد مرعى كان قد صرح مؤخراً بأن عبد الله السعيد وقع للزمالك بالفعل مقابل 60 مليون ولمدة 3 سنوات، بجانب التصريحات المتكررة على القنوات الفضائية لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بأن الصفقة المقبلة للقلعة البيضاء ستكون مفاجأة كبيرة.
التساؤل هنا، هل رفض عبد الله السعيد التوقيع على عقود الزمالك منتظراً استكمال مفاوضات الأهلي وسيضغط على الإدارة الحمراء بإغراءات الزمالك حتى يحصل على المبلغ المطلوب؟ أم يغادر فعلاً، خاصة بعد مهاجمة جماهير المارد الأحمر له ومطالبته بالرحيل؟.       



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى