يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

السيسي "خيط حرير" يصعب قطعه.. واختياره واجب وطنى وليس رفاهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
صور.. نواب الشعب يواصلون مبايعة زعيم مصر.. استمارات تزكية السيسي تسجل 511 توقيعا .. رئيس الإعلام: المرحلة تستلزم مرشحا قويا.. والأعضاء: السيسي "خيط حرير" يصعب قطعه.. واختياره واجب وطنى وليس رفاهية
- أسامة هيكل: الرئيس السيسي رجل المرحلة.. ولا يوجد مرشح آخر
 

- عمرو صدقى: مصر شهدت إنجازات على يد السيسي لم تتحقق طوال 30 سنة

 
- حمدى بخيت: السيسي قيمة مضافة و"خيط حرير" يصعب قطعه
 

- عبد الرحيم على: زعيم 30 يونيو قادر على استكمال المهام

 
مع وصول استمارات تزكية مرشحى الرئاسة، من الهيئة الوطنية للانتخابات لمقر مجلس النواب، صباح أمس الثلاثاء، بدأ أعضاء مجلس النواب بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم مظاهرة حب حاشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وبينما يحتاج المرشح بحسب النص الدستورى لتوقيع 20 نائبا فقط، وصل عدد مؤيدى الرئيس ومبايعيه أمس إلى 464 نائبا.
اليوم استكمل أعضاء مجلس النواب مظاهرة الحب والتأييد التى بدأوها أمس، ليصل عدد الموقعين على استمارات تزكية الرئيس السيسي للترشح فى الانتخابات الرئاسية التى تجرى خلال مارس المقبل، لـ511 نائبا،وأكد أعضاء المجلس عقب توقيع استمارات التزكية أنهم يؤيدون السيسي ويبايعونه لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات القومية المهمة التى ينفذها، بشكل يستعيد لمصر مكانتها ويدفع اقتصادها للأمام.

النواب يتوافدون على مقرات الأمانة العامة للبرلمان منذ الصباح الباكر

منذ الصباح الباكر، توافد أعضاء مجلس النواب على اللجان التى خصصتها الأمانة العامة للمجلس لملء استمارات تزكية مرشحى الرئاسة، وبدأ اليوم بتوقيع النواب: أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام، وحمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، وعبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن الدقى والعجوزة، وعلاء والى عضو المجلس عن دائرة كرداسة، وأشرف العربى عضو لجنة الطاقة والبيئة، وعصام الصافى، ومحمد الدامى، وعماد سعد حمودة، وبرديس عمران.
كما وقع على استمارات تزكية الرئيس اليوم، كل من: النائبة ميرفت ميشيل عن ائتلاف دعم مصر، النائب المستقل محمد خالد الحشاش، النائب المستقل محمد الشهاوى، النائب شريف نادى، النائبة بسنت جميل، النائب علاء العمدة، مؤكدين تأييدهم للرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال المشروعات القومية التى بدأها، وما حققه من إنجازات فى المجالات المختلفة، علاوة على تحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

أسامة هيكل: الرئيس السيسي رجل المرحلة.. ولا يوجد مرشح آخر

وعلى هامش توقيع استمارات تزكية النواب للرئيس عبد الفتاح السيسي، قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالمجلس، إنه وقع استمارة تزكية الرئيس السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، المزمع إجراؤها فى مارس، لأن المرحلة الحالية تستلزم مرشحا قويا.
وأضاف "هيكل"، فى تصريحات صحفية عقب توقيع استمارة التزكية، أن مصر شهدت تقدما كبيرا على كل الأصعدة منذ تولى الرئيس السيسي مقاليد الحكم فى يونيو 2014 وحتى الآن، علاوة على الخطوات المهمة التى اتخذها لتعديل المسارات السابقة وما شهدته من خلل، متابعا: "المسار الذى بدأه الرئيس فى فترته الأولى، وما سيبنى عليه فى الفترة الثانية، بإجمالى 8 سنوات، ستكون قاعدة لأى رئيس مقبل".
شدد رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، هيكل، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مرشح مهم، وهو رجل المرحلة الحالية، متابعا: "كنت أتمنى أن يكون هناك مرشحون آخرون أقوياء على الساحة، لكن الواقع يؤكد عدم وجود أحد".

عمرو صدقى: مصر شهدت إنجازات على يد السيسي لم تتحقق طوال 30 سنة

فى السياق ذاته، قال النائب عمرو صدقى، إنه وقع استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات المقبلة، رغبة فى استكمال المشروعات التى بدأها على كل الأصعدة، لا سيما أن ما شهدته مصر خلال السنوات الأخيرة من إنجازات، لم تشهده طوال 30 عاما سابقة، مشيرا إلى أن حالة الحرب غير التقليدية التى تمر بها البلاد لمواجهة الإرهاب تستوجب علينا أن نكون فخورين بما حققناه من إنجازات وأن ندعم الرئيس.
وأضاف "صدقى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أننا إذا أخذ فى الاعتبار حالة الحرب التى تواجهها مصر مع الإرهاب الأسود، فإن الوضع الاقتصادى ليس سيئا مقارنة بدول مجاورة، متابعا: "لدىّ تفاؤل شديد حيال المستقبل بقيادة الرئيس السيسي، لا سيما أن التقارير الدولية تشير إلى أن مصر ستكون فى مصاف الدول المتقدمة فى العام 2019/ 2020"، مشيرا إلى أن الرئيس يحظى بدعم جماهيرى واسع، وأنه سيكثف نشاطه للتحرك وسط الجماهير دعما للرئيس وشرحا لإنجازاته من خلال اللقاءات والندوات والمؤتمرات، لتوعية المواطنين بحجم المشروعات والجهود المهمة والإيجابية التى أنجزها الرئيس السيسي فى 4 سنوات، وحجم فائدتها ومردودها على المواطنين.

حمدى بخيت: اختيار الرئيس السيسي واجب وطنى وليس رفاهية

"اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي ليس رفاهية، وإنما واجب وطنى، ارتباطا بحجم الإنجازات التى حققها فى الفترة الرئاسية الأولى"، بهذه العبارة القوية والواضحة فسر النائب حمدى بخيت موقفه وقرار تزكيته للرئيس السيسي، متابعا: "الرئيس وعد وأوفى، ومن النادر أن تجد رئيسا بهذا النقاء والإخلاص، وهذه شخصيته منذ كان وزيرا للدفاع".
وأضاف "بخيت"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسي يمثل قيمة مضافة، ليس لمصر فقط، وإنما للمنطقة العربية بكاملها، مشيرا إلى أن مصر استعادت مكانتها فى عهده، والقرار المصرى تحرر من التبعية، وأصبحنا نتحرك على الخريطة الدولية وفقا لرؤيتنا الاستراتيجية ومصالحنا العليا، مستطردا: "ما شهدته مصر على كل الأصعدة، لم يكن ليتحقق إلا فى وجود رئيس واعٍ ومتفهّم لمجريات الأمور، ويعالجها بحكمة، فالرئيس السيسي يمتلك الحكمة وقوة الإرادة، وأشبهه بالخيط الحرير الذى يكون ناعم الملمس لكنه صعب القطع، لهذا فإنه يمثل أمل الأمة التى كانت تبحث عنه لفترة طويلة".
 

عبد الرحيم على: نحن محاطون بأعداء 30 يونيو.. ولا بد من وجود زعيمها فى الحكم

وفى سياق متصل، أكد النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، أن الاصطفاف الوطنى واجب فى هذه اللحظة، قائلا: "إننا لم نستكمل مهام ثورة 30 يونيو، واستكمال هذه المهام يتطلب وجود زعيم 30 يونيو فى الحكم، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولهذا وقعت استمارة التزكية اليوم. 
وأضاف "على"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مهام المرحلة المقبلة تتطلب دعم الرئيس السيسي بقوة، متابعا: "رجال 30 يونيو وأنا أحدهم نعلم جيدا أن المهام لم تُستكمل بعد، لهذا لا بد من وجود زعيم هذه الثورة فى الحكم، لإنجاز هذه المهام فى ظل وجود دولة ديمقراطية مدنية وتتمتع بحرية الرأى التام، خاصة أننا محاطون بأعداء 30 يونيو، لهذا لا بد من استمرار الزعيم فى الحكم".
Cool.jpg" alt="" />
جدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أصدرت قرارها رقم 7 لسنة 2018 بشأن تزكية أعضاء مجلس النواب للمرشحين لانتخابات الرئاسة، وفق نصوص القانون 22 لسنة 2014 بشأن الانتخابات الرئاسية، ونص القرار على أنه فى حالة رغبة المترشح تقديم تزكية من أعضاء مجلس النواب ضمن أوراق ترشحه، يراعى ما يلى: أولا ألا يقل عدد أعضاء مجلس النواب الذين حصل المرشح على تزكيتهم عن عشرين نائبا، ثانيا عدم جواز قيام النائب الواحد بتزكية أكثر من مرشح.
وتتولى الأمانة العامة لمجلس النواب، الحصول على تلك التزكيات من النواب، والتأكد من صحة البيانات المثبتة بها وفقا للوارد بالنموذج المرسل للأمانة، واعتمادها عقب استيفائها، وإرسال نسخة للهيئة وتسليم الأخرى للمرشح.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Cool.jpg" style="width: 550px;height: 367px" alt="" /> 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى