يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لا صحة للوثيقة المتداولة عن زواجه عرفيا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من عقد زواج عرفى للنجم محمد منير وفنانة شابة تدعى "مى حسن" بتاريخ 10 أكتوبر 2017، والشاهد على عقد الزواج شخص يدعى رامى عادل منير.
 
وأكد مصدر مقرب من محمد منير لـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لهذه الوثيقة المتداولة عبر المواقع الصحفية، وأنهم لا يعرفون مصدر الوثيقة.. وكان الفنان محمد منير قد تزوج فى عام 2014 من سيدة تدعى داليا محمد يوسف، وانفصلا.

وطرح الكينج محمد منير فى أوروبا والعالم، أغنيته الجديدة التى يقدمها عن اللاجئين وهى بعنوان One world وهى الأغنية التى تقدم بثلاث لغات لتصل رسالة الأغنية إلى العالم، التى تؤكد أن الأصل هو الإنسان وتعلى من ثقافة قبول الآخر، حيث يغنى منير الجزء العربى منها، بينما يغنى المطرب الألمانى من أصل مصرى عادل الطويل باللغة الألمانية، فيما يغنى وزير الثقافة والسياحة السنغالى السابق المطرب يوسو ندور بالفرنسية.
 
يشار إلى أن الفنان الكبير محمد منير أحيا مؤخرا احتفالية مؤتمر أفريقيا 2017 بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشهد الاحتفالية وزير الخارجية سامح شكرى، ونحو 3 آلاف مشارك، بينهم رؤساء الوفود وعدد من المسئولين الأفارقة ورجال الأعمال المصريين.

Adel Tawil - Eine Welt eine Heimat ft. Youssou N'Dour, Mohamed Mounir
https://www.youtube.com/watch?v=qBrDnFaZXyc



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى