يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منير في لقاء نادر: من سوء حظي وجود "حجاب" و"جاهين" أثناء بدايتي الفنية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
ظهر الفنان محمد منير، في إحدى اللقاءات النادرة مع الإعلامي جمال الشاعر عام 1991 في بدايات ظهوره أثناء مشاركته بمهرجان نجوم الغناء.
وعبر "منير" عن حبه الكبير للجمهور قائلا: "من غيرهم مغنيش"، وعندما سأله الشاعر عن مقدرته في عمل حوار معهم أثناء غناءه على المسرح فوصفهم الكينج بـ "أصحابي الفنان لو ميبقاش صاحب جمهوره لي أدواته زي الفنان التشكيلي ولوحته وهما الجمهور لوحتي هما الحقيقة  المرايا اللي انا شايفها".
وردا على سبب رجوعه دائما للأشخاص القديمة مثل "صلاح جاهين، فؤاد حداد، مجدي نجيب، عبدالرحيم منصور وسيد حجاب" أنه ذلك كان من سوء حظه "لما بدأت اغني كان حوليا كل الناس دي فاتعلمنا اننا نغني للكبار فهمونا الاغنية الحلوة ايه".
وأعرب عن رأيه في موسيقى الراي بأنها موجودة في أوروبا وبشكل متقدم جدا ولكن المشكلة الوحيدة "أنهم منغمسوش كتير في الوجدان العربي هو المغني لما بيغني من المحيط للخليج بيبقى مغني عالمي عربي هما معملوش المعادلة دي عملوا نقلة تانية 180 درجة".
واستكمل الكينج حديثه عن الراي "ابتدوا يبحثوا عن جمهور آخر غير جمهور عربي بعد كده اتنقل الفن اللي عملوا في المناطق بتاعتهم، انا واحد من اللي بيحاولوا يغيروا المعادلة وانا شايف الاجيال اللي هتيجي في مصر هتعمل حاجات جميلة".
ويشعر منير أنه تمتعه بصفة الخجل هي فضيلة ليست ميزة.
حوار نادر بين جمال الشاعر ومحمد منير على هامش مهرجان نجوم 1991
https://www.youtube.com/watch?v=gugOnydovJg



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى