يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحدادى يندم على اختيار إسبانيا ويطلب العودة للمغرب من أجل المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
طلب المغربى الإسبانى منير الحدادى، مهاجم برشلونة المُعار لفريق ألافيس، من الاتحاد المغربى دعمه من قِبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" للعب مع المنتخب الوطنى المغربى، أملا فى المشاركة بمونديال كأس العالم روسيا 2018.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اللاعب منير الحدادى اتصل بالاتحاد الملكى المغربى لكرة القدم ليطلب منه دعم طلبه للفيفا من أجل اللعب مع المنتخب الوطنى المغربى.
وقالت الصحيفة، إن المهاجم المسجل حاليا فى ألافيس على سبيل الإعارة من برشلونة، تحدث أيضا شخصيا إلى المسئولين فى فيفا للمطالبة بالدفاع عن "حقوق اللاعبين الذين يحملون جنسيات مزدوجة".
وكان منير قد وُلد فى مدينة سان لورينزو ديل إسكوريال بالعاصمة الإسبانية مدريد، وينحدر من عائلة مغربية ولعب مباراة واحدة مع المنتخب الإسبانى فى 8 سبتمبر 2014، بتصفيات يورو 2016 ضد مقدونيا، التى انتهت بفوز الماتادور بنتيجة (5-1).
ولم يلعب المهاجم فى تلك المباراة سوى ثلاثة عشر دقيقة ولم يلعب للمنتخب الإسبانى من بعدها، ولكن وفقا لقواعد فيفا، أن منير لا يمكن استدعاؤه من قبل أى منتخب آخر، على الرغم من أنه أعلن علانية رغبته فى تغيير جنسيته الرياضية.
وقرر الحدادى الانضمام لمنتخب المغرب أملا فى المشاركة بكأس العالم روسيا بعد أن تأهل أسود الأطلسى للمونديال لأول مرة منذ 1998.
وأعربت الجبهة المغربية مؤخرا عن اهتمامها بضم مهاجم برشلونة المعار لفريق ألافيس، وطلب مرارا إلى نظيره الإسبانى سحب جواز سفر اللاعب.
وإذا وافق فيفا على انضمام الحدادى المنتخب المغربى، فإنه سيضطر للقتال من أجل الحصول على موقع بين المهاجمين الذين قادوا المغرب إلى كأس العالم، من بينهم خالد بوطيب (هداف الفريق فى التصفيات)، وبنشرقى الواعد ونورالدين امرابط وحكيم زيتش.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى