يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المصرية للاتصالات: شركات المحمول ستقدم خدمات التليفون الأرضى عبر شبكتنا

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
قال مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات، إن المناقشات مستمرة مع المشغلين الآخرين بالسوق لتمكينهم من تقديم خدمات التليفون الأرضى عبر شبكة المصرية للاتصالات بشكل افتراضى، موضحا أن الشركة تدرس ملاحظات وطلبات الشركات فى هذا الاتجاه، حيث سيتم تشغيل ثلاث رخص للهاتف الثابت لمشغلى المحمول اورنج وفودافون واتصالات.
وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن تأخر تقديم الخدمة قد يرجع لبعض الشركات التى بدأت فى المناقشات متأخرا، كما أن هناك بعض أمور يجب أن تدرس وهو أمر طبيعى.
كانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أعلنت عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية فى 30 سبتمبر 2017، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية، وبلغ صافى الربح بعد الضرائب 3.547 مليار جنيه مصرى مقارنة بــ3.181 مليار جنيه مصرى عن نفس الفترة من العام السابق بنسبة نمو قدرها 12% بنسبة هامش ربح 27%.
و بلغ إجمالى الإيرادات المجمعة عن فترة التسعة أشهر المنتهية فى 30 سبتمبر 2017 مبلغ 13.261 مليار جنيه مصرى مقارنة بـ9.657 مليار جنيه مصرى عن نفس الفترة من العام السابق بزيادة قدرها 37%.
 كما بلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات 3.924 مليار جنيه مصرى بزيادة قدرها 32% عن نفس الفترة من العام السابق بنسبة هامش ربح قدرها 30%.
 وانخفضت تكلفة العاملين كنسبة من إجمالى الإيرادات بـ25% بدلاً من 32% العام السابق بفضل الزيادة القوية فى الإيرادات.



http://taamelbyot.cinebb.com

asmaafathy89


منتظرين بفارغ الصبر مشكووووووور علي مشاركتك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى