يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

. "علشان تبنيها" تجمع 102 ألف استمارة لدعم ترشح السيسي بالمنوفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
. "علشان تبنيها" تجمع 102 ألف استمارة لدعم ترشح السيسي بالمنوفية
قال مصطفى بسيوني، أمين مستقبل وطن بالمحافظة، والمنسق العام لحملة علشان تبنيها بالمنوفية، إن الحملة انطلقت بجمع القرى والمدن ووقع عليها عدد كبير من رؤوساء مجالس المدن والشخصيات العامة.
وفى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أكد بسيونى أنه تم جمع 102 ألف استمارة حتى الآن، وكان من أكثر المراكز  توقيعا، مركزى تلا ومنوف، بنسبة كبيرة من التوقيعات.
وأضاف أن الحملة لاقت تفاعلا كبيرا من المواطنين لرغبتهم فى ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسة ثانية عبر توقيع استمارات الحملة.
وأشار إلى أن الحملة مستمرة فى جمع التوقيعات من خلال الامانات المختلفة للحزب والمتواجدة بكل المراكز، وبشكل فعال، الأمر الذى أدى إلى توافد عدد كبير من المواطنين للتوقيع على الحملة .
من جانبة قال الدكتور طارق بدران، المنسق التنظيمى للحملة بالمحافظة، إن التوقيع على الاستمارة تم بشكل فعال من خلال التواصل عبر جميع المناطق وليس الاكتفاء بالمقرات فقط، الأمر الذى أدى إلى التفاعل الكبير مع الحملة وارتفاع عدد التوقيعات الى هذا الرقم.
وأوضح بدران، أن الحملة تمكنت من جمع 25 ألف و 600 استمارة بمركز تلا، و 38 ألفا و 500 استمارة بمركز منوف، و 31 ألفا و200 استمارة بمركز أشمون . 

 





http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى