يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالفيديو. احتفالات صاخبة بمراكش بتأهل المنتخب لمونديال روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
بمجرد ما أعلن الحكم عن انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم السبت بنظيره الايفواري برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، عمت فرحة عارمة مختلف الشوارع الكبرى والساحات العمومية لمدينة مراكش حيث امتلأت بالمواطنين للتعبير عن فرحتهم بهذا الانجاز الكبير.
وبعد ترقب أطوار هذه المباراة التي تابعتها كل شرائح المجتمع المغربي بحماس وانفعال كبيرين سواء داخل المنازل أو بالمقاهي، وتحولت معها شوارع المدينة الحمراء إلى شبه فارغة، نزل المراكشيون رجالا ونساء ومن مختلف الأعمار وزوار المدينة إلى الشوارع لتنطلق الاحتفالات بتحقيق حلم ظل يراود المغاربة منذ آخر مشاركة للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بفرنسا 1998.
الهتافات والزغاريد تعلو في كل مكان بالمدينة ابتهاجا بهذا الانجاز الذي طال انتظاره، وقوافل من مختلف وسائل النقل من سيارات ودراجات نارية على متنها شباب وشابات وكبار وصغار ونساء ورجال حاملين الأعلام الوطنية، غصت بها أهم شوارع المدينة خاصة شارعي محمد السادس ومحمد الخامس، خرجوا للتعبير عن فرحتهم بهذا النصر التاريخي الذي أعاد لكرة القدم المغربية مجدها.
اختلطت منبهات السيارات والدراجات القادمة من مختلف الأحياء بالمدينة بالأصوات الصادحة من حناجر المواطنين لترسم لوحة رائعة تجسد حب المغاربة لأسود الأطلس الذين أدخلوا البهجة والسرور في قلوب الشعب المغربي قاطبة بأدائهم المتميز وروحهم القتالية واستماتتهم في الدفاع عن القميص الوطني ورفع العلم الوطني، ليبصموا على مرحلة جديدة نحو التألق قاريا ودوليا.
وفي غمرة هذه الأجواء، تدفقت جماهير كبيرة على أهم الساحات بالمدينة كجامع الفنا والحارثي وساحة الحرية، حيث ارتفعت الأصوات بالهتاف بأسماء لاعبي المنتخب المغربي مرددة شعارات تحتفي بهذا النصر تمجد لمسيرتهم الموفقة.
وفي هذا الصدد، أعرب عدد من المواطنين ، في تصريحات استقتها وكالة المغرب العربي للأنباء، عن اعجابهم بالمستوى الذي ظهرت به عناصر المنتخب الوطني وأسلوب لعبهم الذي مكنهم من التفوق أداء وتقنيا في مباراتهم الأخيرة ضد المنتخب الإيفواري الذي انهار أمام صمود وقدرة لاعبي المنتخب الوطني على التحكم في أطوار المباراة وحسمها لصالحه، مثمنين العمل الذي قام به الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، الذي استطاع ارجاع الثقة للجمهور في عناصر أسود الأطلس.
وبهذا الإنجاز يكون أسود الأطلس قد حققوا للمرة الخامسة التاهل للأدوار النهائية لكأس العالم بعد سنوات 1970 و 1986 و 1994 و 1998.
مراكش الحمراء تحتفل بتأهل المنتخب الوطني إلى منديال روسيا 2018
https://www.youtube.com/watch?v=nkFhvFbgeZ8
مراكش تنفجر فرحا لفوز المنتخب المغربي على الفيلا ب 2_0والمرور لدور التمن لكأس العالم 2018روسيا
https://www.youtube.com/watch?v=C0AO16E5Xo8
مدينة مراكش تحتفل بفوز المنتخب الوطني المغربي الف مبروك
https://www.youtube.com/watch?v=gkkWq8eIsZQ



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى