يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المواصفات المتوقعة بهاتفى جلاكسى S9 وS9 بلس من سامسونج

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
أكد تقرير جديد أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفين جديدين وهما جلاكسى S9 وS9 بلس، حيث من المنتظر أن يأتى أحدهم بمستشعر بصمة إصبع داخل الشاشة، بينما سيأتى الآخر ببصمة إصبع فى الخلف.

ووفقًا لما نشره موقع techdroider الأمريكى، فتكشف الصور المسربة الجديدة عن أن هاتفى جلاكسى S9 وS9 بلس سيكونان متطابقين مع هاتفى جلاكسى s8 وS8+ ولكن التغيير الأبرز سيكون فى الحواف المنحنية.

مواصفات هواتف S9

وفيما يتعلق بالمواصفات، فمن المنتظر أن يأتى هاتف جلاكسى S9 بشاشة 5.8 بوصة، وكاميرا مزدوجة 12 ميجا بيكسل و16 ميجا بيكسل فى الأمام والخلف، كما تخطط سامسونج لتوفير مزية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، مع وجود جهاز استشعار لبصمات الإصبع مثبت فى الخلف لزيادة مستوى الأمان.

أما فيما يتعلق بهاتف جلاكسى S9 بلس، فإنه سيوفر نفس مواصفات جلاكسى S9 لكن مع شاشة أكبر والتى ستكون 6.2 بوصة، وبطارية أكبر أيضًا، ومن المنتظر أن يكون كلا الهاتفين مقاوما للماء والغبار، مع شهادتى IP65/68، كما أشار التقرير إلى أن سامسونج تخطط للقضاء على سماعة الرأس فى الهاتف.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى