يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من آيفون SE لـX.. كم تبلغ تكلفة إصلاح شاشات هواتف آبل؟

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
إذا كنت تنوى شراء جهاز آيفون X الجديد، فربما يجب أن تعرف أولا أن إصلاح شاشة الهاتف التى تأتى بقياس 5.8 بوصة، خاصة وأن الهاتف يتوفر بسعر 999 دولارا لنسخة 64 جيجا بايت، و1149 دولارا لنسخة 256 جيجا بايت.

تكلفة إصلاح آيفون X

وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، أعلنت شركة آبل أن تكلفة تصليح الشاشة تبلغ 279 دولارا، فى حين تبلغ تكلفة إصلاحات الأضرار الأخرى حوالى 549 دولارا، مع ملاحظة أن هذه هى أسعار الشاشات والأضرار الأخرى التى لا يغطيها ضمان آبل الذى تبلغ مدته عام واحد فقط.

كيفية تجنب دفع هذا المبلغ الكبير

يمكن للمستخدمين تجنب دفع هذه الرسوم الكبيرة لإصلاح الشاشة أو الإضرار الأخرى من خلال الاشتراك فى برنامج Apple Care+، حيث يكلف 199 دولارا لمستخدمى آيفون X، ويمتد الضمان لمدة عامين، حيث يمكن للمستخدمين خلاله إصلاح الشاشة مقابل 29 دولارا، بينما تبلغ تكلفة إصلاح الأضرار الأخرى حوالى 99 دولارا فقط.


أسعار إصلاح شاشات آيفون المختلفة

تعرض الصورة التالية الأسعار المختلفة لإصلاح شاشات أيفون المختلفة، وإصلاح الأضرار الأخرى الناتجة عن سوء الاستخدام والتى تكشف أن آيفون X هو الأغلى على الإطلاق.
إصلاح شاشات آيفون


أخيرا.. آيفون X متاح للحجز المسبق عبر متاجر أبل الإلكترونية

فتحت شركة أبل رسميا اليوم، باب الحجز المسبق لهاتف آيفون X فى أكثر من 50 دولة مختلفة حول العالم، حيث يمكن للمستخدمين إجراء عمليات الحجز المسبق للهاتف من خلال المتاجر الإلكترونية التابعة لشركة أبل بشكل حصرى، وذلك من خلال زيارة المواقع الرسمى للشركة Apple.com ثم تحديد الدولة للتوجه للمتجر الإلكترونى وطلب الهاتف.
 
ووفقا لما نشره موقع Engadget الأمريكى، فمن المنتظر أن يبدأ شحن الهاتف للمستخدمين بحلول 3 نوفمبر المقبل، كما وعدت شركة أبل أنه يمكن للمستخدمين شراء الهاتف من متجرها عقب صدوره، إلا أن الكميات لن تكون كبيرة بالشكل الذى يتوقعه البعض، حيث نصحت الشركة بضرورة التوجه باكرا للحصول على أحدث هواتف سلسلة ايفون.
 
ومن المنتظر أن تبدأ أسعار الهاتف الجديد بـ999 دولار أمريكية للإصدار الأساسى من الهاتف، ومن المنتظر أن تتم إتاحة الهاتف فى كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية.
 
تعرف على أول 55 دولة ستحصل على أيفون X يوم 3 نوفمبر.. مصر ليست بينها
كشفت العديد من التقارير أن شركة أبل تواجه العديد من المشاكل فى توفير كميات كبيرة من هاتف ايفون X عقب إطلاقه، وذلك نتيجة نقص بعض المكونات وأهمها المكونات الخاصة بالمستشعر الثلاثى الأبعاد المستخدم فى تقنية Face ID، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن الشركة قد تطلق ما بيه 2 إلى 3 ملايين هاتف أيفون X.
ووفقا لما نشره موقع9to5mac الأمريكى فكانت شركة أبل قد أعلنت أن أيفون X سيكون متاحا يوم 3 نوفمبر المقبل فى حوالى 55 دولة، وهو ما يعنى أن الحصول على الهاتف سيكون صعبا إلى حد ما خاصة مع العدد الكبير من المستخدمين الذين ينتظرون الهاتف، فضلا عن العدد المحدود لكميات إنتاجه وهو ما قد يمثل مشكلة كبير.
أيفون X
 

قائمة الدول التى ستحصل على أيفون X عقب إطلاقه

- دولة أندورا
- أستراليا
- النمسا
- البحرين
- بلجيكا
- بلغاريا
- كندا
- الصين
- كرواتيا
- قبرص
- الجمهورية التشيكية
- الدنمارك
- استونيا
- فنلندا
- فرنسا
- ألمانيا
- اليونان
- جرينلاند
- جيرنزى
- هونج كونج
- المجر
- أيسلندا
- الهند
- أيرلندا
- جزيرة مان
- إيطاليا
- اليابان
- جيرزى
- الكويت
- لاتفيا.
- ليختنشتاين
- ليتوانيا
- لكسمبرج
- مالطة
- المكسيك
- موناكو
- هولندا
- نيوزيلندا
- النرويج
- بولندا
- البرتغال
- بورتوريكو
- قطر
- رومانيا
- روسيا
- المملكة العربية السعودية
- سنغافورة
- سلوفاكيا
- سلوفينيا
- إسبانيا
- السويد
- سويسرا
- تايوان
- الإمارات العربية المتحدة
- المملكة المتحدة
- الولايات المتحدة
- جزر فيرجن الأمريكية



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى