يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أبل توفر خدمة مجانية للاتصال فى بورتوريكو لمساعدة ضحايا الإعصار

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
بعد قيام جوجل بإطلاق مشروع Loon التابع لها لتوفير الإنترنت فى بورتوريكو على أعقاب الإعصار الذى ضرب الأراضى الأمريكية، وذلك لتوفير خدمة الإنترنت إليهم، تستعد شركة أبل للقيام بخطوة مماثلة ومساعدة أهالى بورتوريكو من خلال فتح اتصال LTE band 8 التى يعتمد عليها مشروع  Project Loon لتوفير خدمة الاتصال للمستخدمين فى بورتوريكو، خاصة وأن البنية التحتية هنالك يجرى إعادة بنائها.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الأمريكى، فعلت شركة أبل نطاق اتصال مؤقت من فئة 4G LTE، والذى تمت الموافقة عليه مؤخرا، ولكنه غير نشط فى الولايات المتحدة أو بورتوريكو، حيث لم يتم ترخيصه بعد، وبعد تفعيل نطاق  LTE band 8 فإن هواتف ايفون يمكنها الاتصال بمناطيد مشروع  Project Loon الموجودة فى المنطقة منذ 20 أكتوبر.
وهو ما سيساعد المستخدمين فى إرسال الرسائل النصية ومشاهدة المعلومات التى يحتمل أن تكون هامة، وللاستفادة من هذه القدرات، سيطلب من المستخدمين تحميل إعدادات جديدة لشركة الاتصالات هذا الأسبوع، متوافقة مع كافة إصدارات هواتف آيفون.
 وتكشف هذه الخطوة عن مساهمات شركات التكنولوجيا فى أوقات المتاعب والكوارث، إذ أعلنت عدد من الشركات بما فى ذلك أبل و  AT&T ولجنة الاتصالات الفيدرالية FCC  وشركة جوجل عن توفير خدمة تسهل الاتصال فى بورتوريكو.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى