يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

النائبة جهاد إبراهيم توقع على استمارة "علشان تبنيها" لترشيح السيسى فى 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

وقعت النائبة جهاد إبراهيم، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات المقرر إجراؤها عام 2018.
 
ويشارك فى حملة "علشان تبنيها" جموع المصريين بداية من المواطنين، والنواب، والرياضيين، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
الفنان هانى سلامة يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى لفترة ثانية
وقع النجم هانى سلامة، استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى هو الأقدر لحكم مصر خلال الفترة الحالية.
 
هانى سلامة
 
يذكر أن حملة "علشان تبنيها" لاقت رواجا بين جموع المصريين بداية بالمواطنين إلى النواب والرياضيين والفنانين والأحزاب، لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية

إيمى سالم توقع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي
وقعت الفنانة الشابة إيمى سالم على استمارة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة فى انتخابات الرئاسة 2018.
ايمى سالم
 
يذكر أن حملة "علشان تبنيها"  شارك فيها جموع المصريين بداية من المواطنين والنواب والرياضيين والنواب لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

سميرة محسن توقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى لفترة ثانية
وقعت الفنانة الكبيرة سميرة محسن على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين أن الرئيس هو الوحيد الذى يصلح لحكم مصر.

 
 

 
 

 
 
يذكر أن حملة "علشان تبنيها" لاقت رواجا بين جموع المصريين بداية بالمواطنين إلى النواب والرياضيين والفنانين والأحزاب، لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
 
 

إيهاب فهمى يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم السيسى لفترة ثانية
وقع الفنان إيهاب فهمى على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الوحيد الذى يصلح لحكم مصر.
 
إيهاب فهمى
يذكر أن حملة "علشان تبنيها" لاقت رواجا بين جموع المصريين بداية بالمواطنين إلى النواب والرياضيين والفنانين والأحزاب، لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

طارق لطفى يوقع استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية
انضم النجم طارق لطفى إلى قائمة الموقعين على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
طارق لطفى يوقع استمارة حملة علشان تبنيها
 يذكر أن حملة "علشان تبنيها"  لاقت رواجا بين جموع المصريين بداية بالمواطنين إلى النواب والرياضيين والفنانين والأحزاب، لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

.. إقبال شعبى على حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس بفترة ثانية
وصلت حملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى "علشان تبنيها" نشاطها فى القاهرة والمحافظات، حيث أقبل عدد كبير من المواطنين على المشاركة والتوقيع على الاستمارة التى تطالب الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.
وتهدف حملة "علشان تبنيها" مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لمدة رئاسية جديدة، استكمالا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية خلال الانتخابات الرئاسية التى تجرى مطلع العام المقبل.
ويشارك فى الحملة عدد من نواب البرلمان الموقعين على استمارة الحملة الخاصة بتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية بلغ 120 نائبا حتى الآن، وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبى من خلال الجولات الميدانية وعرض انجازات الرئيس السيسى منذ توليه المسئولية.
اقبال جماهيرى على التوقيع
 
اقبال مواطن للتوقيع على حملة علشان تبنيها
 
جانب من توقيع المواطنين على الاستمارة
 
شاب يوقع على استمارة علشان تبنيها
 
مشاركة جماهيرية فى التوقيع على الاستمارة
 
مشاركة من المواطنين فى التوقيع على استمارة علشان تبنيها
 
مواطن يمضى على استمارة علشان تبنيها
 
مواطن يسجل بياناته فى استمارة علشان تبنيها
 
مواطن يوقع على استمارة الحملة
 
مواطن يوقع على استمارة علشان تبنيها
 
مواطنون يشاركون فى توقيع الاستمارة
 
مواطنون يشاركون فى حملة علشان تبنيها
 
مواطنون يلتقطون صورة مع استمارة الحملة



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى