يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

. أسرة شهيد بالمنوفية تطالب بإطلاق اسمه على مدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
ما بين حلم بالبقاء بين والأحياء وتخليدا لاسم بطل من أبطال الانتصارات والذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن، وبين إجراءات روتينية عقيمة حطمت هذا الحلم لأسرة بقرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، والذى اصطدمت أمام المدرسة حلم التخليد لهذا الاسم بعد ان جاء الرد بأن تغيير الاسم للمدرسة سيكون له نفقات كبيرة لا تتحملها المدرسة، على الرغم من حصول أسرة الشهيد على جميع الموافقات التى تفيد بضرورة تغيير اسم المدرسة لاسم الشهيد والتى لم تتحرك حتى الآن.
يروى عمرو خالد عبدة محرم، المقيم بقرية طوخ دلكا مركز تلا بمحافظة المنوفية، نجل شقيق الشهيد "الشحات عبده محمود محرم" والذى استشهد فى 10 يونيو 1971 والذى استشهد فى سبيل الوطن، تفاصيل المعاناة التى عاشها لأكثر من عام كامل منذ أن بدأ فى محاولة إطلاق اسم عمه على المدرسة التى تتواجد بالقرية تخليدا لاسمه وتتويجا لما قدم من تضحية فى سبيل الارتقاء بالوطن واستعادة الأرض. 
وقال عمرو، بدأت بتقديم طلب إلى وزارة الدفاع بأن يتم إطلاق اسم الشهيد على مدرسة طوخ دلكا الثانوية بالقرية، وتم تحرير مذكرة شارحة إلى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فى حالة التوافق مع الطلب، وبالفعل جاء رد المحافظ بالموافقة على تغيير اسم المدرسة إلى اسم الشهيد. 
وتابع عمرو، أصدرت هيئة الابنية التعليمة قرارها بإطلاق أسم الشهيد على المدرسة، وأرسلت خطابا رسميا إلى الإدارة التعليمية بتلا من أجل العمل والبدء فى التغيير لأسم المدرسة ومخاطبة المدرسة بهذا القرار، وتم ارسال خطاب بالموافقة من محافظ المنوفية وهيئة الأبنية التعليمية على التغيير حتى يتثنى البدء فى الإجراءات . 
وأضاف عمرو، فوجئنا برد المدرسة بخطاب مزيل من مجلس الامناء بالمدرسة يؤكدون ان تغيير اسم المدرسة يمثل إرهاق كبير فى تغيير الأختام والسجلات الخاصة بالمدرسة، بالإضافة إلى التكلفة المالية، والتى تعتبر تكلفة كبيرة، مشيرين فى خطابهم إلى أن المدرسة تم تغيير أسمها ثلاث مرات قبل ذلك من مدرسة مبارك التجارية، الى مدرسة طوخ دلكا التجارية، إلى مدرسة طوخ دلكا الثانوية، الامر الذى يمثل إرهاقا كبيرا فى التغيير . 
وأشار عمرو، أنه تقدم بعدد كبير من أسماء المدراس بالعديد من الإدارات والتى تم تغيير أسم المدارس بها إلى اسماء شهداء، حتى تكون نماذج أمام المدرسة، والتى تواجدت بالعديد من الإدارات المختلفة ما بين إدارات أشمون، وقويسنا، وشبين الكوم، ومنوف وغيرها من الإدارات التى تم تغيير أسمها ليتم استبدالها بأسماء شهداء . 
 من جانبه قال رضال الرشيدى وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، إنه سيقوم بدراسة الأمر كاملا، وسيتم الانهاء لأزمة التغيير للاسم فى أقرب وقت ممكن، مؤكدا أنه سيتم الإلزام بالتغيير بعد التأكد من كافة الأوراق والاستجابة لمطالب أسرة الشهيد، مؤكدا أن الشهداء لن يكون هناك تباطؤ فى تكريمهم وتخليد أسمائهم فى أقل لافتة ممكنة من أجل الاعتراف بجميلهم . 
صورة الشهيد
 
مجلس الأمناء بالمدرسة يرفض
 
استغاثة نجل شقيق الشهيد
 
امثلة للمدارس التى تم اطلاق اسم شهداء عليها
 
اقرار بتحمل النفقات للتغيير
 
صورة بطاقة نجل شقيق الشهيد
 
صورة بطاقة نجل شقيق الشهيد
 
Cool.jpg" alt="" /> افادة تفيد بالاستشهاد
 
بيان شهيد
 
بيان بالشهادة
 
افادة من وزارة الدفاع بالتماس نجل شقيق الشهيد
 
موافقة هيئة الأبنية
 
خطاب المحافظة للادارة بالتغيير لاسم المدرسة
 
خطاب موجة إلى مدير المدرسة بالتغيير للاسم
 
المطالبة بارسال مندوب للبدء فى تغيير الاسم
 
عمرو خالد عبده محرم نجل شقيق الشهيد
 
عمرو خالد عبده محرم نجل شقيق الشهيد



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى