يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القوى العاملة تنهى اليوم اختبارات المرشحين على 330 فرصة عمل بدول خليجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
تنتهى اليوم الخميس، وزارة القوى العاملة من اختبارات المرشحين على 330 فرصة عمل، بإحدى شركات المقاولات بدولة خليجية، وذلك من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص وتحت إشراف الوزارة، لاختبار نحو 1000 متقدم على مهن كهربائى صيانة مواقع وخدمات، وصباغ، ومساح فيرفيش(مبيض محارة)، وسقال ( شدة معدنية)، فضلا عن عامل عادى.
وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إن اللجنة بدأت عملها الإثنين الماضى، بديوان عام الوزارة، تمهيدا لتصفية المتقدمين لاختيار العدد المطلوب، وسيتم تحرير عقود عمل لهم فور اختيارهم.
وأردف "سعفان" أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة فى إطار سعيها لتوفير فرص عمل بالخارج ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة فى العمل بالخارج.
وأكد أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى