يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ماليزيا تنشر أول فيديو لشقيق الزعيم الكورى الشمالى بعد اغتياله بالغاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
نشرت السلطات الماليزية شريط فيديو للحظات الأخيرة من حياة الأخ غير الشقيق للزعيم الكورى الشمالى، الذى تعرض للاغتيال فى فبراير الماضى.



ويظهر الشريط الذى صورته كاميرا مراقبة كيم جونج نام وهو فاقدا للوعى، وموضوعا على حاملة الجرحى ومحاطا بالمسعفين فى مطار كوالمبور حيث تعرض للحقن بجرعة من غاز الأعصاب.



وبدا من الفيديو أن المسعفين بذلوا جهودا فى محاولة إنقاذ الرجل، ريثما يتمكنوا من نقله إلى المستشفى، لكن محاولتهم باءت بالفشل.



وذكرت السلطات الماليزية فى فبراير الماضى أن كيم جونج نام لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 20 دقيقة من تعرضه للجرعة السامة، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.



وهذا ما يدفع للاعتقاد أن الشريط الجديد يوثق آخر لحظات حياة كيم جونج نام، ويأتى نشر الفيديو بعد أيام من بدء محاكمة امرأتين متهمتين بقتل الأخ غير الشقيق للزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون.



وتواجه الإندونيسية ستى عيشة والفيتنامية دوان ثى هونج، وكلتاهما فى العشرينات، تهمة قتل "نام" بواسطة غاز الأعصاب فى عملية استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام العالمية.



وأثار الهجوم غضب ماليزيا وخلافا دبلوماسيا مع كوريا الشمالية نجم عنه حظر للسفر فرضه الجانبان وانهيار علاقة صداقة قائمة منذ فترة طويلة.



وتطور الأمر إلى أزمة دبلوماسية لم تتراجع حدتها إلا بعد صفقة استلمت فيها بيونج يانج جثة شقيق الزعيم، مقابل استعادة كوالالمبور مواطنيها المحتجزين فى الدولة الشيوعية المنعزلة.
أول فيديو لـ أخ الزعيم الكوري الشمالي بعد اغتياله بالغاز في مطار كوالمبور



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى