يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فى عيد ميلاد الكينج..

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1متميز فى عيد ميلاد الكينج.. في الأربعاء أكتوبر 11, 2017 10:40 am

Admin

avatar
مدير الموقع
جمال عبد الناصر يكتب: منير مطرب البسطاء والمثقفين والعشاق والمتصوفين

لن تجد إجماعا وحبا على مطرب مثلما هو مع الكينج محمد منير، الذى نحتفل اليوم بعيد ميلاده، فهو مطرب من عمق الواقع العربي المُشبع بالمعاناة والأوجاع، فقد غنى للإرادة والإنسان وللشعوب فى كل مكان، فهو مطرب البسطاء والمثقفين - على السواء - مطرب القرية والمدينة فى آن واحد، مطرب العشاق والمتصوفين على ذات درب الهوى، فقد غنى لكل شىء فأحبه الجمهور العربي والغربي أيضا لأنه "حدوتة مصرية". 

محمد منير دائما كلماته بسيطة ذات معان عميقة ونابعة من معاناة الكادحين والبسطاء، وهو دائما يبث رسائل أمل وحياة ويهدي قلبه لجمهوره لأنه جعل منه مساكن شعبية لهم وزرع لهم فى محيطه "نعناع الجنينة" وظل يغنى "تحت الياسمينا فى الليل"، وحدثهم عن "مشوار اسمه حياة" داعيا إياهم إلى التشبث بالأمل والأحلام التى ستتحقق يوما ما لأنه "لسه الأغانى ممكنة".

الكينج محمد منير لم يترك موضوعا يخص الإنسان ومشاعره إلا وتناوله، فقد غنى للحب وللهجر وللخيانة وللإنسان فى كل مكان ولم يترك مناسبة وطنية أو اجتماعية أو دينية إلا وغنى لها، وحتى أغانيه التى يغنيها لمطربين آخرين مثل شادية ونجاة وشريفة فاضل، ستجد لها طعما ومذاقا خاصا فى صوته وأدائه، وكأنه يعيد اكتشافها من جديد.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى