يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأمم المتحدة: نزوح 5 ملايين عراقى منذ سيطرة داعش على أجزاء من البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
أعلنت ليز جراند منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية فى العراق، نزوح أكثر من 5 ملايين عراقى منذ أن سيطر تنظيم داعش الإرهابى، على مساحات واسعة من شمال العراق ووسطه فى عام 2014.
ونقلت هيئة الأذاعة البريطانية "بى بى سى"، اليوم الأربعاء، عن جراند قوله إن 4 .5 مليون مدنى فروا من منازلهم خلال السنوات الثلاث الماضية.
وأضافت إن الأمم المتحدة "قلقة للغاية" بشأن سلامة الأشخاص الذين شردوا من منازلهم، مشيرة إلى أن "مئات الآلاف من الأشخاص من بينهم عشرات الآلاف من الأطفال الصغار تعرضوا لخطر شديد وضغط وصدمات نفسية وسيحتاجون إلى دعم ورعاية متخصصة لسنوات قادمة".
ويأتى الإعلان عن هذه الأرقام فى أعقاب استعادة القوات العراقية السيطرة على مدينة الحويجة آخر معقل حضرى رئيسى لتنظيم داعش فى العراق.
وقد نجحت القوات العراقية والقوات المساندة لها والتى تضم قوات الحشد الشعبى وقوات الحشد العشائري، فى الأشهر الأخيرة فى استعادة السيطرة على معظم هذه المناطق من بينها الموصل ، لكن ذلك جاء بعد اشتباكات ضارية مع مسلحى تنظيم "داعش " الإرهابى أجبرت مئات الآلاف من المدنيين على الفرار.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى