يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

"انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
تصدر هاشتاج "انقذوا اليونسكو من الإرهاب"، موقع التدوين  "تويتر" بعد حصول المرشح القطرى، حمد بن عبد العزيز الكوارى، وزير الثقافة القطرى السابق، على 19 صوتًا، وتصدره الجولة الأولى فى انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو.
 
هاشتاج ضد مرشح قطر لليونسكو
 
واعتبر المغردون على السوشيال ميديا، أن وصول وزير الثقافة القطرى إلى المنصب الرفيع فى اليونسكو بمثابة جريمة فى حق الإنسانية، وذلك لتاريخها الطويل فى دعم الإرهاب وتنظيم "داعش" فى تدمير الحضارة العربية فى البلدان العربية خاصة فى سوريا والعراق.
 
تغريدات رافضة لوجود مرشح قطرى لليونسكو
 
ورفض أحد المغردين، وصول مرشح قطر إلى الجولة الأولى للانتخابا على منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو، مضيفًا "قطر لا ثقافة ولا تاريخ ولا حتى تربية، انقذوا البشرية من الإرهاب".
 
هاشتاج انقذوا اليونسكو من الارهاب
 
فيما أعربت الناشطة سارة فهمى عن استغرابها من اقتراب مرشح قطر من اقتناص منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو قائلة "قطر التى ساندت الدواعش عندما هدموا آثار سوريا والعراق ودمروا حضارتهم، لا يصح أبدا أن يفوز مرشحها بهذا المنصب، كيف لدويلة ليس لها تاريخ ولا ثقافة ولا تعلم شيئًا عن الآثار غير الفُرجة على الصور أن يكونو مدراء لليونسكو".
 
جانب من التغريدات
 
وأكد مغردون على الهاشتاج الذى يتصدر "تويتر": "جريمة فى حق الإنسانية أن تحكم قطر التى تأوى الإرهابيين وتمولهم هذا المنصب الرفيع، بلد بها ثلث آثار العالم فى الأقصر فقط.. كيف لا تكون هى رائدة اليونسكو.. لا لمرتزقة قطر.. لا للرشوة، حصول قطر على 19 صوتًا إهانة للإنسانية لا يمكن محوها.. انقذوا إنسانياتنا".
رفض مرشح قطر







أدعم #السفيرة #مشيرة_خطاب لرئاسة اليونسكو.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى