يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

5 أماكن سياحية يفضلها السائحون فى الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
الأقصر وأسوان


يتميز طقس الأقصر وأسوان بالشمس والدفء على مدار السنة، حيث تتميز المدينتان بوجود المعابد والمتاحف والمسلات الفرعونية على ضفاف نهر النيل، بالإضافة إلى احتوائهما على عدد من الأسواق الشعبية العريقة، والبازارات التى تجذب السياح.
طابا ودهب

تتميز مدينتا طابا ودهب وجزيرة فرعون الواقعتان على البحر الأحمر بأنهما مقصد للراغبين فى الاستمتاع بأشعة الشمس على الشواطئ الساحرة، حيث تتميز بالشواطئ الخلابة وبوجود الشعاب المرجانية على بعد خطوات قليلة من الشاطئ.
سانت كاترين
تعد من أكثر المدن المتميزة بجنوب سيناء وتحيط بها مجموعة جبال هى الأعلى فى مصر، وأعلاها قمة جبل كاترين وجبل موسى وجبل الصفصافة، حيث تتميز بمناخ شديد البرودة فى الشتاء ما يعطى لها جمالاً خاصاً عندما تكسو الثلوج قمم الجبال وأرض المدينة.
مرسى علم


هى ميناء ومركز سياحة بحرية فى جنوب محافظة البحر الأحمر حيث تتميز بجمال شواطئها الصافية وشعابها المرجانية وأسماكها النادرة، وتعد مقصداً للسياحة العلاجية وكذلك السياحة التاريخية تتميز أيضاً بوجود معابد متعددة.
سيوة وبحر الرمال
سيوة هى إحدى واحات مصر فى الصحراء الغربية ويسودها مناخ قارى صحراوى شديد البرودة ليلاً، ونادراً ما تسقط الأمطار فى فصل الشتاء، أما عن بحر الرمال الأعظم فهو ثالث أكبر حقل من الكثبان الرملية فى العالم والتى يصل طول أحدها إلى 140 كم.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى