يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الكينج محمد منير يغادر مطار القاهرة لإحياء 3 حفلات فى فرانكفورت

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
الكينج محمد منير يغادر مطار القاهرة لإحياء 3 حفلات فى فرانكفورت


غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، الكينج محمد منير متوجها إلى فرانكفورت لإحياء ثلاث حفلات فى ألمانيا خلال الأسبوع الجارى، بعدما قدم آخر حفلاته فى تونس بمهرجان الحمامات الدولى، وحقق خلالها نجاحا كبير وامتلأ مسرح الحمامات.
 
أنهى الكينج إجراءات سفره على رحلة مصر للطيران رقم 785 والمتجهة إلى فرانكفورت، حيث حظى باستقبال وترحيب كبير من الركاب والعاملين بصالة الدرجة الأولى ، والذى حرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.
 
الحفلات الثلاث التى سيغنى فيها الكينج بألمانيا من المتوقع أن يشاركه فيها الغناء المطرب الألمانى عادل الطويل الذى شاركه في كليب أغنية "عالم واحد" وهو من أصدقاء منير المقربين فى الفترة الاخيرة، كما سيضع لها الكينج برنامجا خاصا يشمل الأغانى الإنسانية التى تتناول قضايا تخص الإنسان فى كل مكان والحق أن أغلب أغانى ألبوم منير الاخير تحمل هذه الصيغة الإنسانية.
 
يذكر أن كليب الكينج محمد منير "عالم واحد " يتناول  قضية اللاجئين، وهى قضية تشغل بال العالم أجمع، وحرص الكينج على أن تكون الأغنية بـ3 لغات حتى تصل إلى أكبر كم من الجمهور حول العالم،  وهى الأغنية المرشحة لنيل جائزة الجرامى العالمى.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى