يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سابقة خطيرة تهز الساحة التربوية في صفاقس: يتّهمون معلمة بالإلحاد ويمنعوها من التدريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع


مكتب صفاقس-الشروق اون لاين - راشد شعور: في سابقة خطيرة من نوعها ، تم منع معلمة بصفاقس من الدخول إلى المدرسة وطردها أمام تلاميذها وزملائها متهمين إياها بالإلحاد ..الأحداث تسارعت في هذه الحادثة الخطيرة التي هزت الساحة التربوية جهويا ووطنيا مع بداية السنة الدراسية .
المربية المستهدفة هي فائزة السويسي معلمة بمدرسة عقبة ابن نافع بحي البحري 3 بصفاقس ، تقول فائزة " ..ذهبت إلى المدرسة أين اعمل شققت التجمع الموجود أمام الباب ودخلت ...عند دخولي لمحت في المجموعة ثلاث أو أربع رجال ملتحين..الأمر عادي إلى حد الآن .بعد بضع دقائق سمعنا غوغاء مفادها ان فائزة السويسي ما تقريناش صغارنا..."
  ومضت تقول على صفحتها بالفايسبوك " أغلقنا المدرسة ..واستمعنا إلى ألفاظ لا تليق ...اتت الشرطة فرجعت الى بيتي في حمايتها..." وأضافت " أكيد انكم تتساءلون كما تساءلت عن السبب: هذه معلمة كافرة وملحدة .تفسد صغارنا. عند الأذان وعند خطبة الجمعة تغلق النوافذ قائلة : نفتح النوافذ عندما ينتهي هذا "الحمار" من نهيقه. وصل ببعض النسوة ان ذهبن إلى بعض الشيوخ يستفسرن :يدرسن أطفالهن عند معلمة ملحدة أو ماذا يفعلن؟ ما رأيكم وما رايكن في وضع المربي في ايامنا هذه؟ مع التوضيح انني ادرس في الصباح لا نسمع أذان ولا نسكر براسن..- أي نوافذ-.".



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى