يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حازم عبد العظيم رجل فقد عقله.. الناشط "التويترى" يدافع عن قطر وتميم,,النائب محمود بدر "هى فلوس تميم حلوة ولا إيه؟"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
حازم عبد العظيم رجل فقد عقله.. الناشط "التويترى" يدافع عن قطر وتميم متناسيا ضحايا الإرهاب ودماء الشهداء..والنائب محمود بدر يلقنه درسا: ممكن تحب بلدك وتدافع عنها زى أى جندى وممكن تبيع نفسك وناسك زى حازم بن تميم
الأحد، 17 سبتمبر 2017

فى موقف جديد ينضم إلى سلسلة مواقف حازم عبد العظيم المهاجمة للدولة ومؤسساتها، وفى إطار حبه للظهور والشهرة دون النظر إلى النتائج، حتى لو وصل الأمر إلى التورط فى الهجوم على مؤسسات الدولة؛ ظهر الناشط "التويترى" مدافعا عن تميم بن حمد أمير قطر، ساخرا من إجراءات الرباعى العربى تجاه الدوحة، ويبدو أن حازم عبد العظيم تناسى الدعم الكامل الذى تقدمه قطر للجماعات الإرهابية المتطرفة فى العديد من الدول العربية، وسعيها المستمر فى تفتيت المنطقة وإثارة الفتن.
 
مرض حب الظهور والشهرة الذى يعانى منه حازم عبد العظيم جعله يتناسى دماء الشهداء النقية من رجال القوات المسلحة والشرطة، ليظهر فى ثوب المدافع عن قطر وأميرها، وبدلاً من الاصطفاف الوطنى فى ظل الحرب الشرسة التى تخوضها الدولة على الإرهاب، استغل حسابه على موقع التواصل الاجتماعى للدفاع عن إمارة الإرهاب.


النائب محمود بدر يلقنه درسا قاسيا: "هى فلوس تميم حلوة ولا إيه؟"

 
عقب تغريدات حازم عبد العظيم التى سخر فيها من إجراءات الرباعى العربى تجاه قطر وأميرها تميم، استطاع النائب محمود بدر أن يلقنه درسًا قاسيًا ويكشف الوجه القبيح لحازم عبد العظيم ودفاعه المستفز عن قطر وأميرها.
 
وكشف "بدر" تناقضات حازم عبد العظيم التى تعكس ولائه التام لأمير قطر، ولجماعة الإخوان الإرهابية والسير فى رحاب المنصات والمجموعات التابعة للتنظيم، داعمًا أفكارها وتوجهاتها، إذ قال بدر فى تدوينة له: "هى فلوس تميم حلوة ولا إيه؟".
 
البداية عندما اتهم حازم عبد العظيم وسائل إعلام مصرية، بتلفيق أزمة قطر، الأمر الذى دعا "بدر: للرد: "يبقى بنفس المنطق بتاعك كمان الإعلام القطرى والجزيرة ولجان الإخوان الإلكترونية زى حضرتك كده"، ولم يجد حازم عبد العظيم ردًا سوى الألفاظ البذيئة، وكعادة الإخوانجية المفضوحين هدد بدر بإنه "هيشوف وش تانى".
 
هذا الرد، قابله "بدر" بسخرية وتهكم على عبد العظيم، حيث علق قائلًا: "خوفتنى يا دكتور.. انت اللى هتشوف وش تانى منى بعد ما بقيت حازم بن تميم.. أنت زعلت ليه أوى كده؟ هى كلمة الحق بتزعلك ولا المفروض اشوفك بتمجد فى تميم وأنت وناسك نازلين شتيمة فينا ونسكت؟".
 
واختتم بدر هجومه على عبد العظيم قائلاً: "ممكن تحب بلدك وتدافع عنها زى الجندى المصرى وممكن تبيع نفسك وأهلك وناسك زى حازم بن تميم".


حازم عبد العظيم.. تاريخ حافل من التناقضات والهجوم على الدولة

 
الموقف الأخير لحازم عبد العظيم ودفاعه عن قطر فى مواجهة دول الرباعى العربى ليس جديدا على الراجل الذى تحكمت فيه رغبته فى الحصول على أى منصب، وسوء ظن منه بأن ثورة يونيو سوف توزع مغانم ومناصب على المجموعة صاحبة الأصوات العالية أو الأكونتات المدعومة على مواقع التواصل الاجتماعى، ويمتلك حازم عبد العظيم رصيدًا طويلاً سواء تصريحات قالها على لسانه فى برامج التوك شو، أو تدوينات على حساباته المختلفة بمواقع التواصل، تكتشف من خلال كم التناقضات والأكاذيب.
 
ويواجه حازم عبد العظيم أمام نيابات استئناف الإسكندرية، تهم الهجوم على مؤسسات الدولة، والإساءة إليها، وتعمد نشر أخبار كاذبة عنها من خلال صفحته الرسمية على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر".



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى