يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالفيديو والصور.. انطلاق العام الدراسى بالجامعات.. وزير التعليم العالى يشهد تحية العلم لأول مرة داخل الحرم الجامعى.. وجامعتا القاهرة وعين شمس تستقبلان الطلاب بالموسيقى العسكرية.. والأمن يوزع الحلوى على الطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

بالفيديو والصور.. انطلاق العام الدراسى بالجامعات.. وزير التعليم العالى يشهد تحية العلم لأول مرة داخل الحرم الجامعى.. وجامعتا القاهرة وعين شمس تستقبلان الطلاب بالموسيقى العسكرية.. والأمن يوزع الحلوى على الطلاب
انطلق اليوم السبت العام الدراسى الجديد بالجامعات، حيث أعطى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، شارة البدء للعام الدراسى من جامعة عين شمس، وشهد  أداء طلاب الجامعة، تحية العلم بأول أيام العام الدراسى الجديد.
 
كما شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، والدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ونوابه وعمداء بعض الكليات، عزف السلام الوطنى وطابور عرض لحملة الأعلام من كليات الجامعة المختلفة بمشاركة الأسر الطلابية، من بينها الأسرة المركزية الأولى بجامعة عين شمس أسرة "بينا".
 

 

 
وأجرى وزير التعليم العالى، جولة تفقدية لكليات الحرم الرئيسى المختلفة، وعقد لقاءات مع طلاب الجامعة، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، كما عقد اجتماعا مع الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وذلك بمبنى إدارة الجامعة بقصر الزعفران .

 
وشهدت جامعة عين شمس، إجراءات أمنية مشددة من قبل أفراد الأمن الإدارى بالجامعة، حيث انتشر أفراد الأمن على البوابات الرئيسية للجامعة وأمام مبانى الكليات.
 
وقام أفراد الأمن بتفتيش السيارات وحقائب الطلاب والتحقق من شخصيتهم قبل دخول الجامعة، وذلك وسط إقبال ملحوظ من الطلاب فى أول أيام العام الدراسى الجديد ، فيما شهد شارع الخليفة المأمون سيولة مرورية تزامنا مع توافد الطلاب .

 
ورغم انتهاء الجامعة من تركيب البوابات الإلكترونية التى تعمل بكروت ممغنطة إلا أنها لم تفعلها مع اليوم الأول، وذلك لحين الانتهاء من استخراج كارنيهات الطلاب الممغنطة.
 
وفى جامعة القاهرة، استقبلت جامعة القاهرة طلابها فى أول يوم دراسى فى العام الجديد بالأغانى الوطنية، كما شدد أفراد الأمن على الطلاب بإظهار بطاقات الترشيح والبطاقة الشخصية قبل الدخول ووضع حقائبهم على الأجهزة لضبط أى شىء مخالف،  لتفادى دخول أى شخص من خارج الحرم الجامعى أو دخول أى شىء ممنوع، كما وزعوا الحلوى على الطلاب، كما أجرى بروفة على تحية العلم، فى أول أيام العام الدراسى.

 
وحرص الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة على تفقد سير العملية التعليمية داخل جامعة القاهرة وسط حضور كبير من الطالب في أول أيام الدراسة.
 
وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى قد أكد جاهزية الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العالية والمتوسطة، لاستقبال أكثر من مليونى طالب وطالبة فى العام الجامعى الجديد 2017/2018، وذلك بعد انتهاء الوزير من الاطلاع على كل تقارير المتابعة الخاصة باستعدادات الجامعات لبدء العام الدراسى الجديد.
 
وكشفت التقارير المقدمة للوزير، عن انتهاء كل أعمال الصيانة للمنشآت والمعامل والورش والمكتبات وقاعات الدراسة والمدن الجامعية، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعليمية من مدرجات ومعامل وأجهزة، وكذلك الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية وإعلانها للكليات؛ حرصًا على انتظام سير العملية التعليمية على الوجه الأكمل منذ اليوم الأول للدراسة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى