يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هاتف جلاكسى نوت 8 يصل رسميا إلى 42 دولة مختلفة حول العالم

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
أعلنت شركة سامسونج رسميا أن هاتفها الجديد جلاكسى نوت 8 متاح الآن للشراء فيما يصل إلى 42 بلد مختلف فى جميع أنحاء العالم، مضيفة أن بعض المناطق الرئيسية التى ستحصل على الهاتف اليوم تشمل كل من الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا والأسواق الأوروبية الكبرى، أما الأسواق الأخرى مثل الصين والهند ستشهد إطلاق سامسونج الرائد الجديد فى المستقبل القريب.
 
ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فتقول الشركة الكورية الجنوبية، أنها ستواصل طرح هاتفها الجديد فى مزيد من الدول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وعلى جانب آخر فقد بدأت الشركة إطلاق أول تحديث للهاتف والذى يوفر تحسين استقرار لتطبيق الكاميرا إضافة إلى تحسين ميزة الشحن اللاسلكى وتحديث الأداء بشكل عام.
 
ويتميز هاتف نوت 8 بشاشة كبيرة Super AMOLED من الحافة للحافة بقياس 6.3 بوصة، مع وجود معالج كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وميزة مقاومة المياه والغبار IP68 ، إضافة إلى بطارية 3,300mAh ، ومستشعر بصمة الإصبع وماسح قزحية العين، إضافة إلى قلم S Pen.


5 هواتف ذكية مميزة أرخص من "جلاكسى نوت 8"

طرحت شركة سامسونج منذ أسابيع قليلة هاتفها الذكى الجديد "جلاكسى نوت 8" والذى يأتى مع مجموعة من المزايا الهامة مثل الشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.2 بوصة وكاميرا عالية الدقة، ولكنه يأتى بسعر مرتفع للغاية يصل إلى 960 دولار يجعل من الصعب على المستخدمين شراءه، وإذا كنت لا تمتلك سعر هاتف سامسونج الجديد، فهناك مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التى تأتى بمواصفات مميزة وسعر أقل من "نوت 8".

جلاكسى  S8

و  S8 بلس
قبل طرح "نوت 8" أطلق سامسونج هاتف جلاكسى s8 والذى ضم مجموعة مميزة من المواصفات، فهو يأتى مع تصميم أنيق وميزة مقاومة المياه، والشحن اللاسلكى ومسح القزحية، وحجم الشاة أقل بقليل من "نوت 8" ويأتى بسعر 750 دولار.

LG G6

هاتف مميز يعمل مع نظام تشغيل أندرويد نوجا، ويحمل شاشة 5.7 بوصة، وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وأخرى  أمامية 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 821، و 4 جيجابايت "رام"، وسعره يتراوح بين 600 إلى 720 دولار.

OnePlus 5

من أهم الهواتف الذكية التى تم طرحها خلال هذا العام، وهو مزود بشاشة 5.5 بوصة، بدقة 1080 بيكسل، وبدعم من معالج Snapdragon 835، و"رام" 6/8 جيجا بايت، ويأتى مع كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما بدقة 16 ميجا بيكسل والأخرى 20 ميجا بيكسل، مع فلاش LED، وأخرى أمامية 16 ميجا بيكسل، وسعره 539 دولار.

HTC U11

يعد من الهواتف المميزة المتاحة فى الأسواق، فهو مزود بشاشة 5.5 بوصة، ومعالج Snapdragon 835، بالإضافة إلى 4 جيجابايت "رام"، وبطارية 3000 مللى أمبير، جنبا إلى جنب مع كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل ، وأخرى أمامية 16 ميجا بيكسل، وسعره 649 دولار.

iPhone SE

هاتف iPhone SE لا يعد من الهواتف الحديثة ولكنه يضم مواصفات متطورة، بالإضافة إلى شاشة صغيرة الحجم، وسعره 499 لنسخة 64GB.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى