يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

'نوكيا 8' ند قوي لهواتف سامسونغ وآبل الجديدة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع

هلسنكي - في اطار محاولتها العودة بقوة الى سوق الهواتف الذكية واقتناص مكانة لها في مجال يشهد تطورات متسارعة وابتكارات مختلفة، اطلقت الشركة الفنلندية نوكيا هاتفها الجديد "نوكيا 8" متوعدة بان يكون الند القوي لاخر إصدارات ابل وسامسونغ.
ويعد "نوكيا 8" أحد أهم هواتف شركة طالما تربعت على عرش التكنولوجيا قبل ان يخف بريقها، وهي تراهن على انعاش علامتها التجارية مجددا.
ويتوج الهاتف الجديد جهود العلامة التجارية الفنلندية وتعاونها الوثيق مع شركة HMD Global التي تعمل على إحياء علامة نوكيا عالمياً.
ويهدف "نوكيا 8" إلى منافسة هواتف آيفون 7 من آبل وغالاكسي إس 8 من سامسونغ.
ويعمل الهاتف الذكي الجديد على أحدث نظام تشغيل من أندرويد 7.1.
ويبلغ سعره 700 دولار، كما أنه يتيح عملية البث المباشر من خلال كاميرات أمامية وخلفية في وقت واحد على شاشات منقسمة، وذلك من خلال عدسات مصنعة من قبل كارل زايس، ما يجعله الهاتف الأرقى من شركة نوكيا ويتمتع بخاصيات عالية في الصورة والصوت.
ويتميز الهاتف الجديد من هيكل من الألومنيوم المصقول، وبعدسة فريدة من الشركة الألمانية، ويحتوي على كاميرا ثنائية بالخلف كل منهما بدقة 13 ميغا بكسل، وبفتحة عدسة f/2.0 وبكاميرا ثانوية "سيلفي" بدقة 13 ميغا بكسل أيضًا وبجودة فيديو 4k.
ويراهن نوكيا 8 على انظمة الحماية والأمان، وهو مزود بنظام البصمة المدمجة بالشاشة.
يأتي الهاتف الجديد بهيكل بشاشة 5.3 بوصة محمية بطبقة من زجاج كورينغ غوريلا 5.
ويفترض أن يصل الهاتف إلى الأسواق في شهر أيلول/سبتمبر.
وقد يتمكن الجهاز من الفوز على منافسيه من ناحية السعر، كما انه سينافس بقوة اخر اصدارات الشركة الاميركية ابل والمجموعة الكورية سامسونغ.
وتكافح نوكيا من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية.
وتستعين نوكيا بخبراء برمجيات وتختبر منتجات جديدة وتبحث عن شركاء في إطار سعيها للعودة إلى تصنيع الهواتف المحمولة وساحة التكنولوجيا الاستهلاكية التي تخلت عنها بعد بيع وحدتها للهواتف.
والشركة الفنلندية كانت ذات يوم أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم لكنها تراجعت مع ظهور الهواتف الذكية وبزوغ نجم منافسين مثل سامسونغ وابل.
وباعت نوكيا وحدتها للهواتف لعملاق البرمجيات الاميركي مايكروسوفت في نهاية 2013، وركزت منذ ذلك الحين على تصنيع معدات شبكات الاتصالات.
ومثل "نوكيا 3310" علامة هامة على اشعاع شركة نوكيا التي كانت رائدة في عالم الهواتف الذكية قبل ان يخفت بريقها مع تصدر سامسونغ وابل للمشهد التكنولوجي.
واعادت الشركة الفلندية للهواتف إطلاق هاتفها الشهير بإصدار جديد، وتم الكشف عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي اقيم في مدينة برشلونة نهاية فبراير/شباط 2017.
ويعد "3310" ذائع الصيت والمشهور على النطاق العالمي بداية العصر الحديث للهواتف النقالة وقد صدر لأول مرة عام 2000، ويتميز بسهولة استخدامه وطول عمر بطاريته واستمرارها في العمل لأيام، وهو يمهد لشراء الإصدار الجديد منه في المستقبل القريب.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى