يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جوجل تطلق "أندرويد أوريو" تزامنا مع حدث فلكي يحدث لأول مرة منذ 99 عاما

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
تعتزم جوجل إطلاق نسخة جديدة من نظام تشغيل أندرويد، الأكثر انتشارا واستخداما في الأجهزة الذكية في العالم تحت اسم "أندرويد أوريو"، الإثنين المقبل، وستكون هواتف جوجل Nexus وPixel أول الهواتف التي سيتم تحديثها إلى إصدار الأندرويد الجديد، فور إطلاق النسخة النهائية من النظام.
ويتزامن إطلاق نظام التشغيل الجديد مع حدث آخر لم تشهده الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1918، إذ سيكون بالتزامن مع حدوث خسوف الشمس الكامل في معظم أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية.
وجاءت تسمية نظام أندرويد الجديد تحت مسمى "أندرويد أوريو" استكمالا لسلسلة أنظمة أندرويد السابقة والتي كانت تحمل أيضا أسماء بعض الحلوى بداية من نسخة الأندرويد الأولى Android Caup cake وهو الاصدار 1.5 وصدر في 27 ابريل عام 2009 وصولا إلى هده النسخة الجديدة والتي تحمل إسم أشهر أنواع البسكويت في العالم، وهو مستدير الشكل ويميل لونه للون الأسود وهو نفس شكل قرص الشمس أثناء الكسوف وهو مايفسر اختيار الشركة هذا الموعد بالذات لإطلاق النظام،وسيتم بث الحدث بشكل مباشر على الموقع الرسمي لنظام أندرويد في نفس توقيت الكسوف الكلي للشمس بالولايات المتحدة في تمام الساعة 14:40 بعد الظهر بتوقيت نيويورك الأمريكية، والـ8:40 مساءا بتوقيت القاهرة.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى