يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مهرجان "مول العرب للموسيقى" من اليوم وحتى 11 يناير 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
ينظم مول العرب كل عطلة نهاية اسبوع حفلا فنيا متميزا على المسرح المفتوح وأمام أكبر نافورة راقصة فى مصر، وهذه الاحتفالات تبدأ من مساء اليوم الخميس وحتى 11 يناير من عام 2015، مما يمنح عمليات التسوق ملمحا جماليا راقيا وقيمة فنية غير مسبوقة تسعد جميع افراد الاسرة من زائرى ورواد مول العرب.
وتأتى تلك العروض الفنية فى اطار سعى إدارة مول العرب لتفعيل شعار "اول مول حقيقى فى مصر يمزج بين متعة التسوق والترفية"، خاصة أن تلك الحفلات الأسبوعية والتى ستقام يومى الخميس والجمعة سيحيها باقة متميزة من المع النجوم الشباب حيث سيقدمون عروضا مسرحية وغنائية، هذا بالإضافة لتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية المبهرة للأطفال تأكيدا لمكانة مول العرب كأفضل مركز للتسوق والترفيه لكل أفراد الأسرة.
وتحضر ادارة مول العرب لاحتفالية كبرى فى ليلة رأس السنة حيث ستكون هناك عروض تستقبل الزائرين منذ لحظة وصولهم للممول وحتى النسمات الاولى من صباح اول يناير 2015، لتكون ليلة لا تنسى لعام جديد نأمل ان يكون سعيدا وموفقا للجميع.
ايضا فان الزائرين يمكنهم الاستمتاع بعشاء ساحر ومتميز فى اكثر من عشرين مطعما يضمها مول العرب تعد من ارقى مطاعم القاهرة وأكثرها فخامة ورقيا حيث يحيطون بالنافورة الراقصة ومسرح الحفلات كما انها تلبى كافة الاذواق.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى