يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تحديث الواتس اب الجديد اخفاء تم القراءة للرسالة وحذف العلامة الزرقاء

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
هل تريد بأي شكل إلغاء تم القراءة للرسائل في الواتس اب أو العلامة الزرقاء التي تظهر عند عرض وقراءة الرسائل . لاشك من ظهور هذه الخاصة فى تحديث الواتس اب الأخير والكثير يعاني منها خاصة عند الرغبة فى عرض الرسائل بدون أن يعلم من ارسل الرسالة أنك قمت بفتحها كما كان الوضع فى السابق . اليوم وفق تحديث جديد للواتس اب اصبح بالإمكان إخفاء العلامة الزرقاء التي تفيد بأنك فتحة الرسالة ذلك من خلال الإعدادت .. ثم الخصوصية .. غلق, تشغيل  ” Read Receipts ” . التحديث يحمل الرقم 2.11.44 . Settings > Privacy > Disable the ‘Read Receipts’ option



أبل تتصدر قائمة أفضل العلامات التجارية حول العالم من جديد





العلامات التجارية العالمية خلال عام 2014، ومن جديد تصدّرت القائمة المكوّنة من 100 علامة تجارية شركة آبل بعلامتها التجارية الشهيرة؛ التفاحة.

وبلغت قيمة العلامة التجارية الخاصة بشركة آبل حوالي 118.9 مليار دولار أمريكي، متقدمةً على العلامة التجارية الخاصة بشركة جوجل، والتي بلغت قيمتها حوالي 107 مليار دولار أمريكي.

ومن بين 100 علامة تجارية خاصة بشركات متنوعة ومختلفة الاهتمامات، هناك 13 علامة تجارية تابعة لقطاع التكنولوجيا، ومن بينها خمس شركات في المراكز العشرة الأولى بما في ذلك آبل وجوجل.

وجاءت شركة IBM بالمركز الرابع، فيما احتلت مايكروسوفت المركز الخامس في هذه القائمة، بينما حصلت سامسونج على المركز السابع في هذا الترتيب مرتفعةً درجة واحدة عن قائمة 2013، فيما حافظت العلامة التجارية الخاصة بشركة كوكا كولا على المركز الثالث، بعدما أزاحها من المركز الأول الذي بقيت عليه لمدّة 13 عامشركتي آبل وجوجل في قائمة العام الماضي.

هذا وقد حصلت العلامة التجارية الخاصة بشركة إنتل على المركز الثاني عشر، فيما جاءت إتش بي في المركز 17، بينما تقدمت العلامة التجارية الخاصة بشركة فيس بوك بمقدار كبير مقارنةً بالعام الماضي، حيث حصلت على المركز 29 ضمن القائمة الخاصة بهذا العام، بينما حصلت على المركز 52 خلال العام السابق.

وتعتمد شركة “إنتربراند” المتخصصة في استشارات العلامات التجارية والمملوكة لمجموعة “أومنيكوم” Omincom على ثلاثة معايير أساسية لتحديد قيمة العلامة التجارية، فهي تقوم بتقييم الأداء المالي لمنتجات وخدمات الشركة، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه العلامة التجارية في التأثير على اختيار المستهلك، وكذلك قدرة العلامة التجارية على تأمين الأرباح للشركة بشكلٍ مستمر.





مايكروسوفت تنافس أبل وسامسونغ بسوار إلكتروني



طرحت شركة مايكروسوفت سوارا إلكترونيا يتيح لمستخدميه متابعة تدريباتهم الرياضية ونظام اللياقة البدنية مسجلة بذلك الظهور الأول لأكبر شركة برمجيات في سوق الأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء.


وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية إن الجهاز الذي أطلقت عليه “مايكروسوفت باند” ويوضع حول معصم اليد، به أدوات استشعار تراقب النبض وتقيس السعرات الحرارية المفقودة وتتابع كفاءة النوم.

وأضافت أن الجهاز سيطرح للبيع في الولايات المتحدة بكميات محدودة اعتبارا من اليوم الخميس بسعر199  دولارا.

وكشفت شركة أبل عن ساعة ذكية في التاسع من سبتمبر توفر إمكانية متابعة الصحة واللياقة مع الاتصالات، وستطرح للبيع في مطلع2015 فيما كشفت شركة سامسونغ إلكترونيكس عن ساعتها الذكية “غالاكسي غير” في نفس الشهر وستباع ساعة أبل مقابل349  دولارا.

كما أطلقت مايكروسوفت تطبيقا للصحة أطلقت عليه “مايكروسوفت هيلث” يتضمن خدمة سحابية للمستخدمين لحفظ ومقارنة بيانات الصحة واللياقة البدنية.

وسيجمع تطبيق “مايكروسوفت هيلث” بيانات من جهاز المعصم ويمكن أن يعمل مع أجهزة آيفون وأندرويد الذكية وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز.





آبل تبيع أول جهاز تنتجه بـ905 آلاف دولار بقاعة مزادات بنيويورك
آبل تبيع أول جهاز تنتجه بـ905 آلاف دولار بقاعة مزادات بنيويورك

آبل تبيع أول جهاز تنتجه بـ905 آلاف دولار بقاعة مزادات بنيويورك

باعت شركة “آبل” أول جهاز أنتجته، الذي لا يوجد منه الكثير، مقابل 905 آلاف دولار بمزاد أقيم بنيويورك، أمس الأربعاء، حيث ارتفعت قيمته مقارنة بسعره القديم.

وأشار موقع “سكاي نيوز”، إلى أن هذا الجهاز قد فجر ثورة في صناعة أجهزة الكمبيوتر بوجه عام، والذي أنتج منه 150 جهازا، حيث قام ستيف ووزنياك أحد مؤسسي الشركة بتجميعه في مرآب سيارات أسرة ستيف جوبز في لوس أنجلوس بكاليفورنيا عام 1976.

من جانبها، قالت دار مزادات بونامز، إنها لم تتوقع بيع الجهاز، الذي كان بالأسواق حتى سبتمبر الماضي بهذا السعر المرتفع.

ويعد الجهاز، هو الأول للشركة، حيث اخترعه جوبز وزميله ووزنياك، وحقق نجاح كبير عبر إخراجه لـ150 جهازا، بيعت لأصدقائهما وباعة آخرين، فيما بيع جهاز “آبل-1″ عام 2012 في قاعة مزادات سوذبي مقابل 374500 دولار.



http://taamelbyot.cinebb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى