يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ميمي شكيب.. عشقت رجال السياسة فقتلوها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1صور ميمي شكيب.. عشقت رجال السياسة فقتلوها في الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 5:03 pm

Admin

avatar
مدير الموقع
في عام 1983 رحلت الفنانة ميمي شكيب عن عمر يناهز 71 عامًا بعد أن عاشت حياة مليئة بالصخب والشهرة والتف من حولها رجال المجتمع والفن والسياسة، وكانت سعيدة بهذا الالتفاف حولها.

ألقيت من شرفة منزلها في منطقة قصر النيل، وقيدت القضية ضد مجهول، ويقول البعض إن المتسبب في قتلها هو تآمر رجال السياسة عليها، المشكوك في تورطهم في قضية [url=http://www.vetogate.com/list.aspx?kw=151&ifr=1&kwn=%u0634%u0628%u0643%u0629 %u0627%u0644%u062f%u0639%u0627%u0631%u0629&exp=1021331]شبكة الدعارة[/url] التي قضت على أثرها ميمي شكيب 170 يومًا في السجن عام 1974، بصحبة سجينات آخريات من داخل وخارج الوسط الفني، حصلن على البراءة بعد عدم ثبوت الأدلة.

وكانت من الفنانات السجينات معها زيزي مصطفى، ميمي جمال، كريمة الشريف، وأصيبت ميمي شكيب بالصمم والبكم إثر الصدمة النفسية التي تعرضت لها بعد فضيحتها المدوية في الوسط الفني.

توفي والدها وهي في سن الثانية عشرة، وتنازلت والدتها عن ميراثها هي وأختها زوزو شكيب من أجل أن يبقيا معها، وبدأت والدتهما في العمل من أجل أن تلبى احتياجاتهما؛ فقد نشأتا في أسرة أرستقراطية غنية.

تزوجت من شريف باشا ابن إسماعيل باشا صدقي؛ لتعيش حياة الرغد والرفاهية، ولكن بعد ثلاثة أشهر تزوج عليها وهي حامل، فأصيبت بشلل مؤقت، وعادت إلى بيت أهلها وأصرت على الطلاق، ثم تزوجت من رجل أعمال يدعى جمال عزت، ولم يدم زواجها طويلًا، وكان سراج منير أول من أحبت بصدق، وظلت ممتنة له حتى بعد وفاته فلم تتزوج بغيره، وإن كان لها بعض المغامرات العاطفية إلا أنها لم تحب سوى سراج منير.

من أهم أفلامها حياة الظلام، ابن الشعب، الحل الأخير، تحيا الستات، شارع محمد على، كدب في كدب، القلب له واحد، سر أبي، قلوب دامية، بيومي أفندي، شاطئ الغرام، أخلاق للبيع، حبيب الروح، حميدو، دهب، حكم قراقوش، الحموات الفاتنات، إحنا التلامذة، دعاء الكراوان، البحث عن فضيحة، نشالة هانم، نهارك سعيد.

وآخر أفلامها هو "السلخانة" عام 1982، وقدمت على مدى حياتها الفنية 160 فيلمًا.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى