يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

19 ديسمبر.. آمال ماهر وعبادي الجوهر في حفل غنائي بـ"الأوبرا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع
آمال ماهر

تشهد دار الأوبرا المصرية، كشف النقاب للمرة الأولى، عن أغنية "سامحني يا حبيبي"، أحد إبداعات الشاعر الراحل حسين السيد، والتي يشدو بها المطرب السعودي عبادي الجوهر، والمطربة آمال ماهر، في حفل فني لتكريم الموسيقار السعودي الكبير طلال.
ويقدم الحفل الذي يُقام مساء الجمعة 19 ديسمبر، تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي الكبير طلال، تُقدمها الفنانة آمال ماهر في فاصل غنائي أول، ثم يُقدم الفنان عبادي الجوهر فاصل غنائي لعدد من أغانيه مع الموسيقار الكبير، ثم يجتمعا فى دويتو غنائي لأغنية الشاعر الكبير حسين السيد، "سامحني يا حبيبي" التي لحنها أيضا الفنان طلال وتُقدم لأول مرة.
وقالت الفنانة آمال ماهر، إنها سعيدة بالمشاركة في الحفل الفني الذي تشهده دار الأوبرا المصرية، وأن شعورها بالسعادة مُضاعف لأنها ستُغني للمرة الأول، كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، إضافة إلى تعاونها مع الموسيقار الكبير طلال، وتقديمها لدويتو غنائي مع الفنان عبادي الجوهر.
وتمنت آمال أن ينجح الحفل في إدخال البهجة والسعادة على نفوس الجهورين المصري والعربي اللذان سيُتابعان الحفل.
وأكد الموسيقار السعودي طلال، أنه قرر التبرع بعائد الحفل بالكامل الحفل لصالح صندوق تحيا مصر، مشيرًا إلى أن هذا أقل شيء يُمكن أن يُقدمه الفنانين العرب المُحبين لمصر في هذا التوقيت.
ومن جانبه، أكد الفنان عبادي الجوهر، أن هذا هو الوقت المناسب لكل الفنانين العرب ليأتوا للقاهرة ويُقدموا أعمالهم، بما يؤكد دائمًا أن القاهرة آمنة ومستقرة وتمثل عاصمة للفن العربي.
ويحضر حفل دار الأوبرا، الذي يُقام مساء الجمعة 19 ديسمبر المقبل، نخبة من نجوم الفن والإعلام، وأعضاء السلك الدبلوماسي في مصر، وستقوم عدد من القنوات التليفزيونية، بنقل الحفل عبر المحطات الفضائية، كما سيُقام مؤتمرًا صحفيًا، لتقديم نجوم الحفل مساء الخميس 18 ديسمبر.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى