يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لبنان تودع «الشحرورة» على رقصة الدبكة.. والقاهرة تستعد للعزاء 7 ديسمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
مدير الموقع


على انغام الموسيقى الشعبية اللبنانية ورقصة الدبكة، «حسب وصيتها»، شيع المئات من اللبنانيين ونجوم الفن والسياسة الأحد، جثمان الفنانه الكبيرة صباح صاحبة لقب «الشحرورة».
بدأت مراسم الجنازة الرسمية من فندق برازيليا، فى وسط لبنان، حيث كان يرقد جثمانها منذ ليلة أمس السبت ثم توجه الجثمان إلى كنيسة مار جرجس المارونية فى الساعة الواحدة ظهرا، وكان بانتظارها فرقة موسيقى الجيش التى عزفت ثلاث أغنيات للراحلة هى «تسلم يا عسكر لبنان» و «تعلى وتتعمر يا دار»، و«عامر فرحكم عامر» وفى الساعة الثانية بعد الظهر وبعد الانتهاء من مراسم القداس الجنائزى بالكنيسة اتجه الموكب باتجاه بلدة بدادون،«مسقط رأس الفنانة الراحلة» حيث مقابر الأسرة وكانت من أوائل الفنانات الذين حضروا إلى فندق تشييع الجثمان الفنانة لبلبة.
كما حرص عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى على التواجد بالفندق منذ منتصف الليل. منهم راغب علامة ونيللى كريم وسمير صبرى والمنتج عادل حسنى والإعلامية بوسى شلبى، والفنان أشرف زكى والمخرج عمر عبدالعزيز، وإلهام شاهين وعدد آخر كبير من فنانى لبنان وسوريا منهم نانسى عجرم و نجوى كرم وماجده الرومى.
فيما أرسل عدد كبير من رجال السياسة اللبنانية باقات الورود لمقر الكنيسة ومنهم سعد الحريرى، رئيس وزراء لبنان الاسبق.
وشهدت الشوارع الميحطة بالفندق الذى شيعت منه جنازة الشحرورة وكذلك كنيسة مار جرجس وضع صور ضخمة محاطة بالورود للفنانة الراحلة إلى جانب لافتات ضخمة مكتوب عليها وداعا يا شحرورة الوادى، كما شهدت بلدتها طقوسا مشابهة منذ أن تم الإعلان عن دفنها بمقابر الاسرة.
يذكر أن أسرة «الصبوحة» قررت إقامة قداس ويوم عزاء فى القاهرة، وذلك يوم الأحد ٧ ديسمبر 2014 الساعة الـ6.30 مساء فى كنيسة سان جوزيف شارع محمد فريد، ويحيى القداس كورال الكنيسة بقيادة الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكى للإعلام.



http://taamelbyot.cinebb.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى